رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة النفط تدشن خطتها الترويجية بإطلاق موقعها الإلكتروني على الانترنت
[30/07/2019 02:31]

عدن - سبأنت :
دشنت وزارة النفط والمعادن، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، الخطة الترويجية لقطاع البترول والمعادن بإطلاق موقعها الجديد على شبكة الإنترنت، وذلك في إطار إستراتيجية الوزارة لتعزيز وتنويع سُبل التواصل مع الدوائر المختلفة داخل وخارج الجمهورية.

ودعت وزارة النفط، كافة وسائل الإعلام إلى استسقاء المعلومات الدقيقة والحقيقية والأخبار حول القطاع النفطي والغازي من موقع الوزارة الرسمي ( http://www.mom-ye.com).

وأوضح وزير النفط والمعادن أوس العود لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أن موقع الوزارة بنسخته الجديدة يقدم كافة المعلومات والخرائط النفطية والمعدنية، وبما يعكس سياسة الوزارة الهادفة إلى تحسين بيئة الاستثمار وتقديم كافة التسهيلات لتشجيع الشركات وجذبها لاستئناف أعمالها في هذا القطاع، وكذلك تشجيع الشركات للاستثمار في قطاع المعادن والذي يبشر بمستقبل واعد.

وأكد حرص الوزارة على جذب شركات جديدة للاستكشاف والإنتاج؛ لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عدة أنشطة وبرامج ميدانية لمتابعة تنفيذ المشاريع الجديدة التي تستهدف ربط المزيد من الحقول والقطاعات النفطية بميناء التصدير وإعادة تأهيل وتنمية الحقول والقطاعات بالتنسيق مع الشركات العاملة والمستثمرة في البلاد لرفع الإنتاج واستئناف عمليات التصدير للغاز الطبيعي المسال إلى الأسواق العالمية.

من جانبه استعرض مدير عام الإعلام النفطي والمعدني بالوزارة عبدالقوي العديني، شرحا حول الخدمات المعلوماتية الأساسية التي يحتويها موقع وزارة النفط والمعادن والخدمات الإلكترونية التي يتم إعدادها لخدمة الشركات والمستثمرين، وكذا الفرص المتاحة في مجال البترول والمعادن والخدمات في الجمهورية اليمنية التي تم تحميلها في الموقع الترويجي للوزارة باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال العديني: إنه تم تحميل الخرائط النفطية والجيولوجية لإطلاع المستثمرين المحليين والأجانب على القطاعات المفتوحة في مجال النفط وعلى فرص الاستثمار في مجال المعادن والخدمات.

حضر التدشين وكيل وزارة النفط المساعد للشؤون المالية والإدارية يوسف أحمد، والقائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية غالب بن معيلي، ومدير عام هيئة المساحة الجيولوجية المهندس أحمد اليماني، ومدير عام هيئة استكشاف النفط بعدن المهندس أسامة الهيثمي، ونائب مدير عام الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية المهندس هاني العشلة ومدراء عموم ديوان وزارة النفط والمعادن.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
وزير الصحة يلتقي سفيرة مملكة هولندا والقائم باعمال السفارة الصينية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا