اليمن تشارك في الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة في نيروبي
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة بوفد ترأسه القائم باعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي.
البرلمان العربي: "لغة الضاد" أثرت المخزون الثقافي للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن اللغة العربية ستظل ركناً أساسياً من أركان الحفاظ على الهوية العربية والتي اثرت المخزون الثقافي والفني للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة.
المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل
أعلنت المفوضية الاوروبية، دفع 50 مليون يورو، اي مايعادل 54.09 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الأسبوع المقبل من أصل 82 مليون يورو (88.70 مليون دولار) متوقعة للعام الحالي.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي القيادي في مقاومة تعز عارف جامل في استشهاد نجله بجبهة الضباب
[22/03/2016 05:52]
الرياض-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الشيخ عارف جامل وذلك في استشهاد نجله محمد عارف جامل اثناء مشاركته في العمليات العسكرية ضد المليشيا الانقلابية في جبهة الضباب.

وثمن فخامة الرئيس بما يقدمه ابناء تعز من ملاحم بطولية ويواجهون ترسانة عسكرية ضخمة ايماناً منهم بقضيتهم العادلة ، ودفاعاً عن الأرض والعرض والأمن والاستقرار ،وكسر الحصار على المدينة ،وانتصاراً للوطن والمواطن الذي انقلبت عليه هذه العصابة الاجرامية وتسببت في قتل المدنيين الآمنين بدون وجه حق .

وأكد رئيس الجمهورية ان نصر الحالمة تعز على المليشيا قادم لا محالة ، وستنتصر تعز وابنائها على كل المؤامرات والمشاريع الضيقة ،والمصالح الشخصية ،وسيعم الخير والامن والاستقرار كافة ارجاء المدينة وستعود تعز الى مكانتها المرموقة ، ووهجها الحضاري والثقافي كما عهدناها وكما يعهدها الجميع .

وقال رئيس الجمهورية" ان تلك الدماء التي سفكت في مختلف الجبهات القتالية ومواقع العزة والشرف لن تذهب سُدا ، وسيتحقق النصر المؤزر رغم انف الحاقدين والمتأمرين من ارباب المصالح الذين فضلوا مصالحهم الشخصية على المصلحة الوطنية".

واضاف فخامته" لن نترك تعز تواجه مصيرها بمفردها مع هذه العناصر الاجرامية الغاصبة للسلطة بقوة السلاح ، ولن نصمت حيال مايحدث في تعز من حصار وقصف للاحياء السكنية وترويع النساء والاطفال والشيوخ ، وسنقدم كل مابوسعنا من اجل هذه المحافظة المسالمة دوماً ولنرد لها ولو حتى القليل من ماقدمته من خلال الثورات التي شهدها الوطن وكانت تعز تتصدرها بامتياز".

ولفت رئيس الجمهورية الى ان المليشيا الانقلابية التي تحاول الاستماتة بتعز من خلال اعمالها الاجرامية لن تثني قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باسناد من قبل التحالف العربي للوقف الى جوار تعز والدفاع عنها وتحريرها من هذه الآفة الخطيرة التي تشعل نار الفتنة الطائفية والمناطقية المقيتة ضد ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد.

وعبر فخامة الرئيس عن عظيم حزنه وصادق مواساته بهذا المصاب الاليم ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا