الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
مجلس الأمن يبحث الوضع الإنساني في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة إحاطة بطلب من الجزائر والصين وروسيا، بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك قضية فلسطين، لبحث الوضع الإنساني في غزة.
الصين تسجل نمواً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام 2024
سجلت الصين نمواً ثابتاً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، ما يشير إلى توسع مشاركة البلاد في التعاون بالسوق العالمية.
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي القيادي في مقاومة تعز عارف جامل في استشهاد نجله بجبهة الضباب
[22/03/2016 05:52]
الرياض-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الشيخ عارف جامل وذلك في استشهاد نجله محمد عارف جامل اثناء مشاركته في العمليات العسكرية ضد المليشيا الانقلابية في جبهة الضباب.

وثمن فخامة الرئيس بما يقدمه ابناء تعز من ملاحم بطولية ويواجهون ترسانة عسكرية ضخمة ايماناً منهم بقضيتهم العادلة ، ودفاعاً عن الأرض والعرض والأمن والاستقرار ،وكسر الحصار على المدينة ،وانتصاراً للوطن والمواطن الذي انقلبت عليه هذه العصابة الاجرامية وتسببت في قتل المدنيين الآمنين بدون وجه حق .

وأكد رئيس الجمهورية ان نصر الحالمة تعز على المليشيا قادم لا محالة ، وستنتصر تعز وابنائها على كل المؤامرات والمشاريع الضيقة ،والمصالح الشخصية ،وسيعم الخير والامن والاستقرار كافة ارجاء المدينة وستعود تعز الى مكانتها المرموقة ، ووهجها الحضاري والثقافي كما عهدناها وكما يعهدها الجميع .

وقال رئيس الجمهورية" ان تلك الدماء التي سفكت في مختلف الجبهات القتالية ومواقع العزة والشرف لن تذهب سُدا ، وسيتحقق النصر المؤزر رغم انف الحاقدين والمتأمرين من ارباب المصالح الذين فضلوا مصالحهم الشخصية على المصلحة الوطنية".

واضاف فخامته" لن نترك تعز تواجه مصيرها بمفردها مع هذه العناصر الاجرامية الغاصبة للسلطة بقوة السلاح ، ولن نصمت حيال مايحدث في تعز من حصار وقصف للاحياء السكنية وترويع النساء والاطفال والشيوخ ، وسنقدم كل مابوسعنا من اجل هذه المحافظة المسالمة دوماً ولنرد لها ولو حتى القليل من ماقدمته من خلال الثورات التي شهدها الوطن وكانت تعز تتصدرها بامتياز".

ولفت رئيس الجمهورية الى ان المليشيا الانقلابية التي تحاول الاستماتة بتعز من خلال اعمالها الاجرامية لن تثني قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باسناد من قبل التحالف العربي للوقف الى جوار تعز والدفاع عنها وتحريرها من هذه الآفة الخطيرة التي تشعل نار الفتنة الطائفية والمناطقية المقيتة ضد ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد.

وعبر فخامة الرئيس عن عظيم حزنه وصادق مواساته بهذا المصاب الاليم ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بعيد الجمهورية التونسية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت 
رئيس مجلس القيادة يطلع من المحافظ مبخوت بن ماضي على الاوضاع في محافظة حضرموت
رئيس مجلس القيادة يستقبل مدير دائرة الشرق الادنى والاوسط بوزارة الخارجية الالمانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا