رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد أركان حرب اللواء 35 مدرع بتعز العقيد العوني
[19/03/2016 01:46]
الرياض- سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومؤاساة إلى الحاج عبدالله علي العوني ،وصلاح محمد عبدالله علي العوني وكافة إخوانه وأفراد أسرته وذلك في استشهاد العقيد محمد عبدالله علي العوني أركان حرب اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز.

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف التي جسدها الشهيد في التصدي للمليشيا الانقلابية التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن من خلال ما تقوم به من أعمال تتنافى مع قيمنا الانسانية والاخلاقية في محافظة تعز بشكل خاص،ومحافظات الجمهورية بشكل عام.

وثمن فخامة الرئيس بالأعمال البطولية التي اجترحها الشهيد في ميدان العزة والكرامة دفاعاً عن امن واستقرار واعراض وكرامة ابناء الشعب اليمني ،وتقدمه الصفوف الاولى من خلال مشاركته في فك الحصار عن مدينة تعز وتحرير اللواء 35 مدرع والمنطقة الغربية من المليشيا الانقلابية.

واشار الى ان هذه العصابة الإجرامية اوشكت نهايتها على ايدي ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والشرفاء من ابناء الشعب اليمني الرافضين لتواجدهم وأعمالهم الانتقامية.

وعبر رئيس الجمهورية عن بالغ الأسى وصادق العزاء في هذا المصاب الاليم ..مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العقيد سميح جرادة الصبيحي اركان اللواء الثاني عمالقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا