البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يشيد بالموقف الوطني الثابت لفروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة
[06/07/2019 05:43]
مأرب- سبأنت

أشاد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بالموقف الوطني الثابت لفروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة واستمرارهم في الحفاظ على اللحمة المجتمعية، والترفع عن المماحكات الصغيرة، ورفضهم المتواصل لانقلاب مليشيا الحوثي الإيرانية، وتمسكهم بالشرعية الدستورية ومساندتهم لها والدفاع عنها وعن المحافظة وصد جحافل المليشيا، ومواصلتهم في الشراكة والمساندة للسلطة المحلية في إدارة الشأن العام والتنمية.

وشدد المحافظ العرادة خلال لقائه ، اليوم، قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة،بحضور وكيلا المحافظة علي محمد الفاطمي والدكتور عبدربه مفتاح، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني ، على ضرورة تعميق الشراكة والتلاحم من أجل تجاوز التحديات التي تفرضها هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن والتغلب على التحديات التي تواجه المحافظة في جوانب تعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار واللحمة المجتمعية، وإحداث نقلة تنموية نوعية بالمحافظة على مختلف الصعد من بنى تحتية وخدمات عامة، وتطوير إداري لمؤسسات الدولة وبناء القدرات.

ووضع المحافظ العرادة قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية حول الأحداث الأمنية التي جرت خلال الأيام الماضية، وأسباب الحملة الأمنية المشتركة لملاحقة المطلوبين قضائياً ، والتدابير التي أتُخذت لحماية المدنيين أثناء الملاحقة للمطلوبين وفقاً للقانون الإنساني الدولي..مثمناً دعمهم وموقفهم المبدئي المشرف دائماً وأبداً مع الأمن والاستقرار في المحافظة والاجراءات والجهود الهادفة إلى تعزيزه وترسيخه، المنطلق من وعيهم الوطني وحسهم العالي للمخاطر والتهديدات التي تواجه المحافظة التي أوجدت أنموذجاً متميزاً في الإدارة والتعايش واستقبلت ولا زالت أفواجاً كبيرة من النازحين والمهجرين من مختلف المحافظات، وباتت اليوم تشهد حركة تجارية واستثمارية وتنموية غير مسبوقة.

وأكد محافظ مأرب أن الأمن حق للجميع ولا مساومة ولا تعاون ولا مهادنة مع كل من يحاول المساس بالامن والاستقرار وتقويض سكينة المجتمع كائناً من كان..مشيراً الى ان كل مواطن أو قبيلة هو جزء من النسيج المجتمعي في هذه المحافظة لهم حقوق وعليهم واجبات.

كما عبر المحافظ العرادة عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على الاهتمام الكبير الذي يولوه بالمحافظة ووقوفهم إلى جانبها ودعمها في مختلف المواقف والظروف..مثمناً جهود قيادة التحالف العربي ودعمها للشرعية ولمحافظة مأرب في مجال تعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.

من جانبهم أكدت قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة ،دعمهم لكافة الجهود والاجراءات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار، وتأييدهم لكافة الاجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية والأجهزة الامنية والمتوافقة مع القانون النافذ لملاحقة ومتابعة العناصر التخريبية المطلوبة قضائياً .

كما أكدوا مساندتهم للمضي قدما في مشروع تعزيز مؤسسات الدولة وترسيخ الامن والاستقرار وتسيير التنمية المنشودة في المحافظة.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا