رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للعاصمة المؤقتة عدن ابوبكر سالم باعبيد واعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا لفخامته احاطة شاملة حول نشاط الغرفة، والاوضاع الاقتصادية والسعرية في البلاد.
ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا الى اكثر من ٣٤١٩
ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الهائل الذي ضرب تركيا إلى 3419 قتيلا و20436 جريحا، وفق ما أفادت به إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد".
الذهب يهبط لأدنى مستوى له منذ 4 أسابيع
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من 4 أسابيع في الوقت الذي استقر فيه سعر الدولار بعد بيانات الوظائف التي جاءت أقوى من المتوقع والتي أثارت المخاوف أن يواصل مجلس الاحتياطي الفدرالي رفع أسعار الفائدة.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يؤكد على أهمية تحسين أداء الخدمات الطبية في المرافق العسكرية
[04/07/2019 03:16]
عدن ـ سبأنت :
أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، على أهمية تحسين أداء الخدمات الطبية للمستشفيات والمرافق الطبية العسكرية.

وشدد رئيس هيئة الأركان خلال ترأسه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعاً بالفريق الطبي الكوبي بمستشفى باصهيب ،بحضور رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد اليافعي، ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي الكود، على ضرورة إعادة الفاعلية للمستشفيات والمرافق الطبية العسكرية المهمة بما يمكنها من تقديم خدمات متميزة لمنتسبي المؤسسة العسكرية.

وأطلع رئيس هيئة الأركان على تقارير موجزة حول أداء عمل الفريق الطبي الكوبي والإشكالات والمعوقات التي تواجه سير عملها و الحلول المناسبة للارتقاء بأدائها..مثمناً جهود الفريق الكوبي والجهود التي يبذلها لمعالجة الجرحى والنظر في موضوع الحالات الحرجة التي تحتاج الى العلاج خارج اليمن.

واكد على أهمية الاستفادة من الكوادر الطبية العسكرية المحسوبة على دائرة الخدمات الطبية..لافتا إلى أنه سيتم النزول الميداني الى المستشفيات العسكرية بعدن للاطلاع على أدائها والخدمات التي تقدمها والإشكالات والمعوقات التي تواجهها.

ووجه رئيس هيئة الأركان بصرف مستحقات مستشفى باصهيب العسكري واعادته الى الخدمة ليؤدي دوره الوطني المطلوب في استقبال ومعالجة الجرحى ،وان يكون مستشفى باصهيب العسكري تحت إشراف مباشر لرئاسة هيئة الأركان العامة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس الوزراء يترأس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مجلس الوزراء
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
العميد طارق صالح يوجه بالإسراع في تشغيل محطات بث شبكة الإنترنت في المناطق المحررة
وزارة الخارجية تعرب عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الأشقاء في تركيا وسوريا جراء الزلزال المدمر
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا