استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يناقش مع ائتلاف الخير للإغاثة تنفيذ مشاريع اغاثية وتنموية في عدد من المحافظات
[02/07/2019 11:32]
عدن - سبأنت:

ناقش وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية، الاستمرار في تنفيذ المشاريع الإغاثية والمجتمعية ومشاريع دعم سبل العيش في عدد من المحافظات.

وجرى خلال اللقاء بحث المشاريع التي يتم تنفيذها في عدد من المحافظات والذي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، والممولة من المانحين ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية.

وجدد فتح دعم ومساندة اللجنة العليا للإغاثة لكافة المنظمات والائتلافات لتكثيف جهودها في تنفيذ المشاريع التي تعود بالنفع المباشر والسريع على المواطنين، وتستقطب اكبر عدد من العمالة في كافة القطاعات..مؤكدا أن منظمات المجتمع المدني شريكا أساسيا في إغاثة وتنمية المجتمع.

واستمع إلى تقارير الانجاز المقدمة من الائتلاف حول المشاريع التي تم تنفيذها في عدد من المحافظات..مشيدا بدور مركز الملك سلمان للإغاثة في تمويل هذه المشاريع..مثمناً جهود الائتلافات الإنسانية في اليمن.

من جانبهم اكد ممثلوا الائتلاف استمرارهم في تنفيذ المشاريع في كافة المجالات في عدد من المحافظات..معبرين عن تقديرهم للدعم والتعاون من قبل اللجنة العليا للإغاثة وكافة الجهات ذات العلاقة.


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا