رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤتمر مأرب يعقد اجتماعا تشاوريا وبن دغر يقول: لا يضاهي بسالة مأرب الا صمود تعز وتحرير عدن
[17/03/2016 02:40]
مأرب ـ سبأنت

عقدت قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام المؤيدة للشرعية الدستورية بمحافظة مارب اجتماعاً تشاورياً موسعاً برئاسة وكيل المحافظة عبدالله الباكري وبحضور وكيل المحافظة للمديريات الغربية محمد المعوضي وعدد من قيادات الحزب في المديريات.

ووقف المجتمعون امام المستجدات على الساحة الوطنية وما تحقق من انتصارات عظيمة في محافظة تعز وبقية المحافظات ..مثمنين الادوار البطولية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن والشرعية الدستورية.

وبارك نائب رئيس المؤتمر الامين العام الدكتور احمد عبيد بن دغر ـ في اتصال مباشر بالمجتمعين ـ انعقاد الاجتماع لقيادات الحزب والانتصارات العظيمة على اوقفت زحف المليشيا الانقلابية .

وقال " مارب قدمت صورة مشرفة ونموذج مختلف في الصمود والفداء والعطاء والتضحية من اجل اليمن والجمهورية و الوحدة ومن اجل حريتنا جميعاً .. مأرب حمت نصف البلاد من الميليشيا ، ويكفيها فخراً انها مثلت الصمود الاول في مواجهة هذه الميليشيا الظلامية ".

وأضاف بن دغر " صمود مأرب لا يضاهيه الا صمود تعز وتحرير عدن"..مشيرا الى أن اليمنيين قالو كملتهم في المدن واطراف الصحراء وسيقولون كلمتهم قريباً انشاء الله في العاصمة صنعاء.

و خاطب المجتمعون قائلاً " امامكم مهام كبيرة وصعوبات بالتاكيد ستتجاوزونها بالصبر والعزيمة فمن ينشد الحرية عليه ان يتحمل تبعاتها وانتم تنشدون الحرية لكم ولليمن كلها".

ولفت نائب رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الى أن الميليشيا الانقلابية ارادت مصادرة عقود من النضال الوطني لمشروعهم السلالي المناطقي المتخلف ".

وقال " ها نحن نرى مشروعهم اليوم يتراجع امام الارادة الوطنية الحرة لشعبنا اليمني العظيم ".

وجدد الدكتور بن دغر دعوته لكل اعضاء وقيادات المؤتمر في مارب وكل انحاء اليمن وخاصة الذين لازالوا متذبذبين ان يعلنوا انضمامهم للشرعية الدستورية وللدولة وللنظام الجمهوري والوحدة .

وكان نائب رئيس فرع المؤتمر في مأرب سعود اليوسفي أوضح أن اللقاء يهدف الى تدارس اوضاع الحزب على مستوى المحافظة والمديريات واتخاذ الاجراءات والخطوات الكفيلة بتفعيل دور التنظيم وبما يتواكب مع الاحداث والتطورات الجارية والمرحلة الراهنة والعمل على ابراز الدور الوطني والريادي للمؤتمر الشعبي العام في ظل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.

واشار الى ان اعضاء وقيادة وانصار المؤتمر المنضويين في صفوف الشرعية يقفون اليوم في مقدمة جبهات القتال مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في ميادين والتضحية والفداء لمواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد اليوسفي ان فرع المؤتمر بمارب كان السباق في إعلانه ووقوفه مع الشرعية الدستورية من اول وهله .

فيما عبر الوكيل الباكري عن ارتياحه لهذا اللقاء الذي يضم في صفوفه ابرز القيادات المؤتمرية بالمحافظة والمديريات.. مؤكدا على اهمية لم الشمل لاعضاء وانصار المؤتمر والعمل على تحديد المهام والاحتياجات والمتطلبات الضرورية للفترة القادمة بالتعاون والتنسيق مع القيادة العليا للمؤتمر في الرياض.

واكدت قيادات المؤتمر في المديريات ومسئولي الدوائر واعضاء الهيئة التنفيذية بان الاجتماع يعتبر انطلاقة حقيقية لتحريك المياه الراكدة والانطلاق صوب للمرحلة الجديدة لفرع المؤتمر بالمحافظة .


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا