أبطال الجيش والمقاومة يواصلون تقدمهم في مأرب ويكبدون الحوثيين خسائر كبيرة
واصل أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، تقدمهم الميداني المستمر خلال المعارك ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في كافة الجبهات والمحاور جنوب محافظة مارب.
اطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في كنيس يهودي بتكساس
أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت اطلاق سراح جميع الرهائن الذين احتجزهم مسلح في كنيس يهودي بمدينة كوليفيل لساعات دون أن يصابوا بأذى.
تسلا تتجه الى موزمبيق
تتجه شركة تسلا إلى موزمبيق للحصول على مكون رئيسي في بطاريات السيارات الكهربائية الخاصة بها، فيما يعتقد محللون أنها أول صفقة من نوعها لتقليل اعتمادها على الصين في الحصول على الغرافيت.
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
فاز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل رئيسي مجلسي النواب والشوري بمملكة البحرين
[16/03/2016 04:25]
المنامة-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم بمقر إقامته بمملكة البحرين رئيسي مجلسي النواب احمد بن ابراهيم المُلا والشورى علي بن صالح الصالح.

خلال اللقاء تم التطرق إلى جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين وأواصر التعاون والتقارب والتنسيق على مختلف المستويات .

وقال رئيس الجمهورية " بقدر تبعات الحرب وتداعياتها على شعبنا اليمني الا انه يمكن القول بأن الحرب ايقضت المشاعر والروح الوطنية الوثابة لدى ابناء شعبنا في مقاومة المليشيا الانقلابية ومشاريعها الظلامية المقيتة من جهة ،وعززت التقارب اليمني الخليجي الذي يمثل بعضه امتدادا لبعض من منطلق الهوية والمصير المشترك من جهة اخرى".

وثمن فخامة الرئيس مواقف مملكة البحرين المشرفة مع أشقائهم اليمنيين من خلال عاصفة الحزم وما تلاها من عاصفة الامل ..مترحماً على أرواح الشهداء البحرينيين الذين امتزجت دمائهم الزكية مع اخوانهم اليمنيين في محراب العزة والكرامة وهم يدافعون عن عزة وكرامة واعرض أبناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية.

وعبرا رئيسي مجلسي النواب والشورى بمملكة البحرين عن سرورهما البالغ لزيارة فخامة الرئيس ولقائهما به..معتبرين أن هذه الزيارة تأتي في إطار علاقات الأخوة المشتركة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

واشارا المُلا والصالح الى ان بصمات المواطن اليمني في دول الخليج ومنها مملكة البحرين بما يجسدوه من أخلاق ومعان سامية تؤكد على أصالة الشعب اليمني الذي يستحق اليوم ان يعيش بأمن وسلام ووئام في تكامل مع أشقائه بعد تحرير كافة مناطقه من عصابات التمرد والانقلاب وافكارهم الدخيلة على مجتمعنا العربي.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ووزير المالية منصر القعيطي ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العقيد سميح جرادة الصبيحي اركان اللواء الثاني عمالقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا