استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل رئيسي مجلسي النواب والشوري بمملكة البحرين
[16/03/2016 04:25]
المنامة-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم بمقر إقامته بمملكة البحرين رئيسي مجلسي النواب احمد بن ابراهيم المُلا والشورى علي بن صالح الصالح.

خلال اللقاء تم التطرق إلى جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين وأواصر التعاون والتقارب والتنسيق على مختلف المستويات .

وقال رئيس الجمهورية " بقدر تبعات الحرب وتداعياتها على شعبنا اليمني الا انه يمكن القول بأن الحرب ايقضت المشاعر والروح الوطنية الوثابة لدى ابناء شعبنا في مقاومة المليشيا الانقلابية ومشاريعها الظلامية المقيتة من جهة ،وعززت التقارب اليمني الخليجي الذي يمثل بعضه امتدادا لبعض من منطلق الهوية والمصير المشترك من جهة اخرى".

وثمن فخامة الرئيس مواقف مملكة البحرين المشرفة مع أشقائهم اليمنيين من خلال عاصفة الحزم وما تلاها من عاصفة الامل ..مترحماً على أرواح الشهداء البحرينيين الذين امتزجت دمائهم الزكية مع اخوانهم اليمنيين في محراب العزة والكرامة وهم يدافعون عن عزة وكرامة واعرض أبناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية.

وعبرا رئيسي مجلسي النواب والشورى بمملكة البحرين عن سرورهما البالغ لزيارة فخامة الرئيس ولقائهما به..معتبرين أن هذه الزيارة تأتي في إطار علاقات الأخوة المشتركة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

واشارا المُلا والصالح الى ان بصمات المواطن اليمني في دول الخليج ومنها مملكة البحرين بما يجسدوه من أخلاق ومعان سامية تؤكد على أصالة الشعب اليمني الذي يستحق اليوم ان يعيش بأمن وسلام ووئام في تكامل مع أشقائه بعد تحرير كافة مناطقه من عصابات التمرد والانقلاب وافكارهم الدخيلة على مجتمعنا العربي.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ووزير المالية منصر القعيطي ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من ولي عهد البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا