استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين بسيئون
[30/06/2019 08:56]
سيئون- سبأنت

اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ، مساء امس السبت ، جولات بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي نظمها الاتحاد الدولي للملاكمة العربية خلال الفترة من 28 – 29 يونيو الجاري.

وحصد بالمقابلة الأولى على لقب بطولة آسيا للهواة الملاكم لوزن الخفيف 63 كلغم الملاكم محمد كلش من لبنان على منافسه اكرم اليمني من اليمن .

في حين تمكن الملاكم سامح ميمون من فرنسا بالمقابلة الثانية من خطف لقب بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين لوزن نصف الثقيل 80 كلغم بعد
انسحاب منافسه الملاكم ايمن جلال من مصر ،و استطاع الملاكم عصام برهوم من تونس بالمقابلة الثالثة من حصد لقب بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين لوزن ثقيل خفيف 82 كلغم على نظيره شيلش بافال من أوكرانيا .

و شهدت المقابلة الرابعة فوز الملاكم جوانبورغ مامبا من بلجيكا على لقب بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين لوزن فوق المتوسط 76 كلغم على
زميله براستي روزاريو من إيطاليا .

المقابلة الخامسة والأخيرة لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في وزن نصف المتوسط 65 كلغم ،تمكن الملاكم زيكزسي يوري من روسيا من حصد
اللقب في بداية المقابلة على منافسه كيرو اموند من الكاميرون.

و شارك في لجنة التحكيم عبدالمؤمن قويد من فرنسا رئيسا ، و عضوية جمال الركابي من العراق و جورجيو بير جياليس من اليونان و حميد بوسنا و سنوسي عبدالعزيز من فرنسا .

وفي ختام البطولة قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري و الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة التحضيرية عبدالهادي التميمي و رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري بتوزيع الدورع على الشخصيات الهامة من الاتحاد الدولي .

حضر ختام البطولة قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس و وكيلا محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء و الشباب المهندس هشام السعيدي و فهمي باضاوي و مدير عام مديرية سيئون عضو اللجنة التحضيرية للبطولة محمد عوض العامري و ممثل الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم (الفيفا) بيار ميقاشا وعدد من مدراء عموم الاجهزة التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت و جمع غفير من المواطنين .




وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا