رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية عزاء ومواساة الى عائلة وزير الحكم المحلي الاسبق الشيخ المناضل سعيد عمر برجف العكبري، الذي وفاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المشرف.
محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي
تستأنف محكمة العدل الدولية في لاهاي، اليوم الإثنين، آخر جلسات الاستماع العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات إسرائيل، وممارساتها في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12531.76 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، منخفضاً 72.83 نقطة ليقفل عند مستوى 12531.76 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 9.1 مليارات ريال.
لوكا مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب على اشبيليه في الدوري الاسباني
قاد الكرواتي لوكا مودريتش فريقه ريال مدريد لفوز صعب على ضيفه إشبيلية بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يثمن مواقف الكويت الداعمة لليمن في مختلف المستويات
[15/03/2016 04:29]
الكويت-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم بمقر إقامته بقصر بيان بالعاصمة الكويت النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح.

جرى خلال اللقاء تناول مجمل القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين ودعم التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المحافل الدولية لنصرة لقضايا بلدينا وامتنا العربية والإسلامية.

واشاد رئيس الجمهورية بلقاءاته المثمرة والايجابية خلال زيارته لدولة الكويت الشقيقة وكذلك لقائه بأخيه أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الصباح والتي جسدت مستوى العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين والتي وصلت الى أوج مراحلها من خلال التضامن الأخوي الذي تجسد على الارض عبر المشاركة في عاصفة الحزم ضمن قوات التحالف العربي والتي رسمت معها واقع التلاحم والهدف والمصير المشترك لمواجهة التحديات والأجندة الدخيلة على مجتمعنا.

وثمن فخامة الرئيس مواقف الكويت الداعمة لليمن على مختلف المستويات ومنها الدعم السياسي والدبلوماسي في مختلف المحافل الدولية انتصاراً لقضايا اليمن ومشروع دولته الاتحادية المنبثقة عن مخرجات الحوار الوطني الشامل والمرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ،والتأكيد على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وآخرها القرار2216.

وجدد رئيس الجمهورية شكره وامتنانه للكويت أميراً وحكومة وشعب على مواقفهم الداعمة لليمن ومشاركتهم الفاعلة في إطار عاصفة الحزم لمساندة الشرعية وإنها التمرد وإعادة الأمن والاستقرار، وتقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية.

هذا وقد عبر النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي عن سروره بهذا اللقاء ..مؤكدا موقف الكويت الواضح والثابت تجاه اليمن وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومساندتها لليمن على مختلف المستويات وصولا الى تحقيق تطلعات الشعب اليمني وإنها اعمال التمرد والانقلاب وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وخاصة القرارا2216 .

حضر اللقاء من الجانب اليمني نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ووزير المالية منصر القعيطي ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير، كما حضرها من الجانب الكويتي رئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار بالديوان الاميري خالد يوسف الفليج.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
رئيس مجلس القيادة يدعو المجتمع الدولي الى الاعتماد على الحكومة الشرعية كشريك وثيق لتأمين الملاحة الدولية
الرئيس العليمي: تصعيد مليشيا الحوثي في البحر الاحمر هروب من استحقاقات السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا