رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بمأرب يناقش سبل مواجهة الاعتداءات على شبكة الكهرباء في الجوبة
[17/06/2019 02:14]

مأرب ـ سبأنت
ناقش اجتماع بمحافظة مأرب مستوى الخدمات العامة في المديريات ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الاولوية فيها والتي تشمل الكهرباء، والمياه، والصحة، والطرقات، والتعليم.

ووقف الاجتماع الذي رأسه المحافظ سلطان العرادة ووكلاء المحافظة علي الفاطمي، والدكتور عبدربه مفتاح، ومحمد المعوضي، وعدد من المسئولين، امام الاعمال التخريبية التي تعرضت له التمديدات الكهربائية في مديريتي الجوبة وماهلية، والتي اضرت بالمجتمع وبالأعمال الجارية من اجل الاسراع في ربط مديريات الرحبة والماهلية والعبدية بشبكة الكهرباء الرئيسية، ودور السلطات المحلية وقيادات المجتمع المحلي في تحمل مسئولياتهم والوقوف امام هذا العبث الهادف الى الاضرار بالمجتمع ومصالح المواطنين.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ العرادة على اهمية تكاتف الجهود وتحمل الجميع مسئولياتهم كل في مجال اختصاصه في هذه المرحلة الحرجة والعمل وفق الامكانات المتاحة من اجل تقديم خدمات افضل للمواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم وفقا للأولويات من الاهم الى المهم.

واكد المحافظ على ان العمل في تنفيذ اعمال الصيانة لطريق مأرب- الجوبة- حريب- المناقل ستبدأ خلال الفترة القادمة بعد ان زادت الحوادث على هذا الخط بسبب انهياره.

وأوضح ان من اولويات المحافظة ايصال الكهرباء الى كل بيت في المحافظة والمديريات وتعزيز الامن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحريات العامة، وتقديم خدمات ذات جودة في مجال التعليم والصحة والمياه، والاهتمام بشبكة الطرق كونها ايضا من اساسيات البنى التحتية من اجل التنمية المحلية.





رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
بدء دورة تدريبية حول تقنيات الاصناف والبذور المحسنة في لحج
العواضي يبحث مع مسؤول كيني مستجدات الاوضاع في اليمن
وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء
اتلاف كمية كبيرة من السلع المخالفة للمواصفات بعدن
اليمن تشارك في الاجتماع الخامس للقضاء على الجوع بالمنطقة العربية
وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لجمهورية مصر
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
انتزاع 1,557 لغما وذخائر غير متفجرة خلال الأسبوع الثالث من يونيو
ناجي يلتقي سكرتير الدولة لشؤون تنمية الصادرات بوزارة الخارجية المجرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا