الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
مجلس الأمن يبحث الوضع الإنساني في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة إحاطة بطلب من الجزائر والصين وروسيا، بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك قضية فلسطين، لبحث الوضع الإنساني في غزة.
الصين تسجل نمواً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام 2024
سجلت الصين نمواً ثابتاً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، ما يشير إلى توسع مشاركة البلاد في التعاون بالسوق العالمية.
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد الطيارين الإماراتيين ضمن قوات التحالف في اليمن
[14/03/2016 04:11]
الرياض-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في استشهاد الطيارين الإماراتيين زايد علي ألكعبي ومحمد عبيد الحمودي ضمن قوات الامارات المشاركة في عملية " إعادة الأمل " إثر تحطم طائرتهما فجر اليوم الاثنين في الأراضي اليمنية اثرعطل فني.

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية المشرفة الذي تضطلع به دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعب من خلال وقوفهم الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها اليمن ومشاركتهم في التحالف العربي لدعم الشرعية واستعادة الدولة واعادة الامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات اليمنية بعد عمليات الانقلاب التي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح وما تسببت به من اقتحام للمؤسسات المدنية والعسكرية والامنية ، وقتل المدنيين العزل، والدمار الذي طال البنى التحتية.

واكد فخامة الرئيس ان ابناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف البطولية الشجاعة التي جسدها ابطال القوات الاماراتية من خلال وقوفهم جنباً الى جنب مع اخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة ابناء الشعب اليمني من تلك العناصر الاجرامية التي تسعى لتنفيذ اجندة دخليه على مجتمعنا .

وقال رئيس الجمهورية "ان التضحيات الجسيمة التي قدمتها الإمارات ستظل محفورة في اذهان ووجدان كافة ابناء الشعب اليمني من خلال تقديمها قوافل من الشهداء دفاعاً عن الامن والاستقرار في اليمن، وماتقدمه من دعم اغاثي وانساني ،وصيانة واعادة تأهيل عدد من المرافق الحكومية في المحافظات المحررة ".

وأعرب فخامته عن عظيم حزنه وصادق مؤاساته إلى حكومة وشعب دولة الإمارات وأسرة الطيارين بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ، وان يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة الرئيس برقيتي عزاء ومواساة مماثلتين لنائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وإلى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بعيد الجمهورية التونسية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت 
رئيس مجلس القيادة يطلع من المحافظ مبخوت بن ماضي على الاوضاع في محافظة حضرموت
رئيس مجلس القيادة يستقبل مدير دائرة الشرق الادنى والاوسط بوزارة الخارجية الالمانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا