رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية عزاء ومواساة الى عائلة وزير الحكم المحلي الاسبق الشيخ المناضل سعيد عمر برجف العكبري، الذي وفاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المشرف.
محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي
تستأنف محكمة العدل الدولية في لاهاي، اليوم الإثنين، آخر جلسات الاستماع العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات إسرائيل، وممارساتها في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12531.76 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، منخفضاً 72.83 نقطة ليقفل عند مستوى 12531.76 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 9.1 مليارات ريال.
لوكا مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب على اشبيليه في الدوري الاسباني
قاد الكرواتي لوكا مودريتش فريقه ريال مدريد لفوز صعب على ضيفه إشبيلية بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد الطيارين الإماراتيين ضمن قوات التحالف في اليمن
[14/03/2016 04:11]
الرياض-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في استشهاد الطيارين الإماراتيين زايد علي ألكعبي ومحمد عبيد الحمودي ضمن قوات الامارات المشاركة في عملية " إعادة الأمل " إثر تحطم طائرتهما فجر اليوم الاثنين في الأراضي اليمنية اثرعطل فني.

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية المشرفة الذي تضطلع به دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعب من خلال وقوفهم الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها اليمن ومشاركتهم في التحالف العربي لدعم الشرعية واستعادة الدولة واعادة الامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات اليمنية بعد عمليات الانقلاب التي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح وما تسببت به من اقتحام للمؤسسات المدنية والعسكرية والامنية ، وقتل المدنيين العزل، والدمار الذي طال البنى التحتية.

واكد فخامة الرئيس ان ابناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف البطولية الشجاعة التي جسدها ابطال القوات الاماراتية من خلال وقوفهم جنباً الى جنب مع اخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة ابناء الشعب اليمني من تلك العناصر الاجرامية التي تسعى لتنفيذ اجندة دخليه على مجتمعنا .

وقال رئيس الجمهورية "ان التضحيات الجسيمة التي قدمتها الإمارات ستظل محفورة في اذهان ووجدان كافة ابناء الشعب اليمني من خلال تقديمها قوافل من الشهداء دفاعاً عن الامن والاستقرار في اليمن، وماتقدمه من دعم اغاثي وانساني ،وصيانة واعادة تأهيل عدد من المرافق الحكومية في المحافظات المحررة ".

وأعرب فخامته عن عظيم حزنه وصادق مؤاساته إلى حكومة وشعب دولة الإمارات وأسرة الطيارين بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ، وان يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة الرئيس برقيتي عزاء ومواساة مماثلتين لنائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وإلى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
رئيس مجلس القيادة يدعو المجتمع الدولي الى الاعتماد على الحكومة الشرعية كشريك وثيق لتأمين الملاحة الدولية
الرئيس العليمي: تصعيد مليشيا الحوثي في البحر الاحمر هروب من استحقاقات السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا