رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادات المؤتمر: النصر الذي حققه الجيش والمقاومة في تعز غيّر مسار المعركة مع القوى المتخلفة
[12/03/2016 05:26]
الرياض-سبأنت

هنأت قيادات المؤتمر الشعبي العام (قيادات وقواعد المؤتمر في الداخل والخارج المؤيدة للشرعية) الشعب اليمني العظيم بالإنتصار الكبير الذي حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز، والذي ساهم بفك الحصار وكسر شوكة أعدائها.

وثمنت بجهود وتضحيات أبطال تعز الأوفياء التي غيرت بوحدتها مسار الحرب على الطغاة ودمرت تحصينات العدو وأجبرته على التراجع، وألحقت به الهزائم ..مشيرة الى أن تعز حققت بوادر النصر المؤزر على جحافل المليشيا الحوثيه وقوات صالح بعد انتصار عدن.

وعبرت قيادات المؤتمر في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخه منه عن شكرها لأهل تعز رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً الذين صمدوا شهوراً طويلة وهم يعانون حصاراً ظالماً وجائراً، تحملت بسببه تعز وأهلها العطش والجوع والدماء والدمار، فسجلت بذلك إحدى ملاحم التاريخ اليمني المعاصر.

وقال البيان "لقد أهديتم يا أبطال تعز وقيادتها الجسورة نصركم اليوم لجمهورية سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم ،وحققتم انتصاراً كبيراً غيّر مسار المعركة مع تلك القوى المتخلفة التي ارتهنت إلى مصدري الفتنه من قم، ومثل مقدمة لتحرير ما تبقى من أرض اليمن من مليشيا الحقد والخراب والطائفية".

واضاف " لقد كانت تعز تحدياً سياسياً وعسكرياً أمامها وها هي القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة تؤكد أنها في مستوى التحديات..مؤكداً ان الاحتفال بالنصر في تعز سيلحقه احتفال باستعادة الدولة، وعودة الشرعية إلى صنعاء وصعدة وكافة المحافظات".

واكد ان النصر التي حققته قوات الجيش والمقاومة في تعز بانه باكورة النصر الكبير، وأن الانتصار لقيم الدولة ومؤسساتها وللقانون ولقيم وأخلاق اليمنيين هي النصر الحقيقي لكل ابناء اليمن.

واشاد البيان بالدور الايجابي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة وكافة الدول التي وقفت الى جانب اليمني على ما قدموه ويقدمونه من عون لتعز ولليمن وللشرعية والدولة في مواجهة الإنقلاب والإنقلابيين.

ووجه البيان دعوة لمن تبقى من أعضاء المؤتمر الشعبي العام، وجنود وضباط الجيش، والحرس الجمهوري والقوات الخاصة والأمن الخاص في تعز وباقي محافظات الجمهورية ممن غرر بهم المتآمر صالح بسرعة الانضمام فوراً ودون تردد إلى صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، والقتال مع الأحرار لاستعادة الدولة ومؤسساتها، وليعود اليمنيون المشردون من قبل المليشيات في الداخل والخارج إلى وطنهم وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا