الارياني: مليشيا الحوثي تقوم بأعمال انتقامية وقتل ممنهج للمدنيين في العبدية
اكد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، استمرار مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية بحق المدنيين في مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب.
روسيا تسجل ارتفاعات حادة في عدد المصابين بفيروس كورونا
سجلت التقارير الروسية ارتفاعا قدره 33,208 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات الأربع والعشرين الماضية، مقابل 32196 حالة جديدة في اليوم السابق.
البنك الدولي: الالتزام بموعد إجراء الانتخابات يعد أحد الشروط لتعافي الاقتصاد الليبي
قال البنك الدولي "أن الالتزام بموعد إجراء الانتخابات المقررة في 24 ديسمبر المقبل يعد من أحد الشروط لتعافي الاقتصاد الليبي على المدى القريب".
السعودية تعلن السماح بحضور الجماهير الرياضية في جميع الملاعب والمنشآت الرياضية
أعلنت وزارة الرياضة السعودية، السماح بحضور الجماهير الرياضية في جميع الملاعب والمنشآت الرياضية بكامل طاقتها الاستيعابية في مختلف المنافسات الرياضية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الداخلية يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار
[05/06/2019 02:54]
عدن - سبأنت :
أطلع نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، اليوم، على مستوى الجاهزية الأمنية ومدى الانضباط والالتزام بتنفيذ المهام خلال إجازة عيد الفطر المبارك، في عدد من المعسكرات والوحدات الأمنية وغرفة العمليات بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع اللواء لخشع ومعه عدد من قيادات الوحدات والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وأمن عدن خلال زيارته قيادة قوات الأمن الخاصة لأقليم عدن ومعسكر قوات الأمن الخاصة عدن ومعسكر قوات الطوارئ بعدن وعمليات أمن عدن إلى شرح موجز عن الخطط الأمنية التي أعدتها الوحدات والأجهزة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك..مطلعاً لى مستوى الانضباط والالتزام.

ونقل نائب وزير الداخلية للجميع تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية والتضحيات التي يبذلونها في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة وحفظ السكينة العامة.

وأكد اللواء لخشع بإن المؤسسة الأمنية هي الدرع الحصين لصون مكتسبات الوطن العظيمة..مشدداً على اهمية الحفاظ على أمن و أمان المواطن ومكتسبات الوطن..مؤكداً على اهمية الانضباط والتحلي باليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة التحديات التي يواجهها الوطن، واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية الضرورية.

وأشار نائب وزير الداخلية إلى اهمية تطوير القدرات البشرية لتتمكن الأجهزة الأمنية لمواجهتها ومنها أعمال الفوضى و استخدام العنف بين فئة الجانحين من الشباب ، و صور التخريب الواعي وغير الواعي، وخطر الإرهاب العابر للحدود، و الاعتداءات على حقوق الغير، وممتلكاتهم، فضلا عن الممتلكات العامة .

ووجه ببذل مزيدا من الجهد لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وطاف نائب وزير الداخلية اللواء لخشع بمعسكرات قيادة قوات الأمن الخاصة لأقليم عدن وفرع عدن ومعسكر النجدة وعمليات أمن عدن وأستمع إلى شرح عن مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج الأمنية خلال إجازة عيد الفطر المبارك.


القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
نائب رئيس الجمهورية يناقش مع المبعوث السويدي إلى اليمن جهود إحلال السلام
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
اليمن تؤكد أن الإرهاب لن يثنيها عن مواجهة الانقلاب الحوثي وتدعو العالم لفك حصار عبدية مأرب
مصرع واصابة 40 حوثيا في محيط الجوبة بمأرب
السلطة المحلية بمأرب تعلن مديرية العبدية منطقة منكوبة
البرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى العبدية بمأرب جريمة ضد الإنسانية تستوجب تحركاً دوليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا