رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بمأرب تنظم أمسية رمضانية احتفاءً بالذكرى الـ 29 للجمهورية اليمنية 22 مايو
[22/05/2019 09:38]
مأرب- سبأنت

نظمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب مساء اليوم أمسية رمضانية، احتفاء بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية الـ 22 من مايو.

وفي الامسية التي حضرها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب ووكيل محافظة صنعاء يحيى الجرف وقيادات أمنية وعسكرية من العديد من الألوية والمناطق العسكرية وممثلون عن السلطات المحلية في عدد من محافظات الجمهورية، ألقى وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطميكلمة رفع في مستهلها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وإلى الشعب اليمني بهذه المناسبة التاريخية الغالية على قلب كل يمني.

وأكد الفاطمي في كلمته أن الشعب اليمني لم ولن يقبل الانقلاب ولا مشاريع التفتيت ولا أي إرهاصات تمس وحدته وسلامة أراضيه وسيادته وعروبته..مشدداً على أهمية الاصطفاف الوطني الواسع والالتفاف الشعبي الكبير خلف القيادة السياسية الشرعية حتى يتم إنهاء الانقلاب واستكمال استعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الانقلاب، وإرساء الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة الذي لن يتحقق إلا بإنهاء الانقلاب والمشاريع الصغيرة التي يسعى من خلالها البعض إلى تفتيت جسد الوطن اليمني الكبير.

من جانبها أشارت مدير عام تنمية المراة بالمحافظة فندة العماري إلى دور المراة في إعادة تحقيق وحدة الوطن، إلى جانب دورها النضالي في مناهضة الانقلاب والمشروع الإيراني في اليمن واستعادة مؤسسات الدولة، وفي تعزيز أواصر اللحمة المجتمعية..مستعرضة النجاحات التي حققتها المرأة في اليمن على مختلف الصعد، وفي محافظة مأرب خصوصا في ظل دعم وتشجيع من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء سلطان بن علي العرادة، ودعمه لكافة البرامج الهادفة إلى تاهيل وتدريب المراة لتكون عنصرا فاعلا في التنمية والمجتمع.

هذا وقد تخلل الأمسية تقديم العديد من الفقرات الشعرية والإنشادية المعبرة عن المناسبة نالت الاستحسان.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا