رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية عزاء ومواساة الى عائلة وزير الحكم المحلي الاسبق الشيخ المناضل سعيد عمر برجف العكبري، الذي وفاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المشرف.
محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي
تستأنف محكمة العدل الدولية في لاهاي، اليوم الإثنين، آخر جلسات الاستماع العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات إسرائيل، وممارساتها في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12531.76 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، منخفضاً 72.83 نقطة ليقفل عند مستوى 12531.76 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 9.1 مليارات ريال.
لوكا مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب على اشبيليه في الدوري الاسباني
قاد الكرواتي لوكا مودريتش فريقه ريال مدريد لفوز صعب على ضيفه إشبيلية بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشهد ختام مناورات "رعد الشمال"
[10/03/2016 10:56]
حفر الباطن ـ سبأنت

حضر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم ختام مناورات "رعد الشمال" التي نظمتها المملكة العربية السعودية بمحافظة حفر الباطن بمشاركة وحدات عسكرية من عدة بلدان عربية واسلامية.

وكان في مقدمة حضور الاختتام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وعدد من قادة وزعماء الدول العربية والاسلامية المشاركة في المناورة .

وشاركت في المناورة قوات عسكرية من 20 دولة عربية واسلامية استجابة لدعوة المملكة العربية السعودية للمشاركة في التمرين الكبير الذي استمر 15 يوما.

وتعد مناورة "رعد الشمال" اكبر المناورات العسكرية من حيث عدد القوات المشاركة واتساع منطقة العمليات العسكرية التي غطت مسرح عمليات المنطقة الشمالية في السعودية والتي تهدف الى تعزيز وحدة الصف ودرء المخاطر التي تواجه الأمة العربية والإسلامية في المحافظة على الأمن والاستقرار ورفع مستوى الجاهزية القتالية وقياس القدرة على ادارة العمليات العسكرية بناء على ما يتطلبه الموقف العسكري من خلال تعزيز العلاقات بين جيوش البلدان المشاركة وتفعيل مفهوم العمل المشترك وفقا للعقيدة المشتركة لمواجهة كافة التهديدات المحتملة.

وكان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي قد وصل الى قاعدة الملك سعود بالقطاع الشرقي صباح اليوم الخميس وكان في استقباله ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما حضر حفل اختتام المناورات من الجانب اليمني نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي ، والملحق العسكري في سفارة بلادنا بالرياض اللواء ناجي الزايدي .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
رئيس مجلس القيادة يدعو المجتمع الدولي الى الاعتماد على الحكومة الشرعية كشريك وثيق لتأمين الملاحة الدولية
الرئيس العليمي: تصعيد مليشيا الحوثي في البحر الاحمر هروب من استحقاقات السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا