رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
امير الكويت يعلن حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات
اعلن امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات يتم خلالها دراسة جميع جوانب المسيرة الديمقراطية.
البيت الابيض يعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار
أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، عن تقديم مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار على شكل معدات ومساعدات تدريبية تهدف إلى تقديم الدعم لكييف.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إشادة بالنجاحات الأمنية وتعزيز الاستقرار في مأرب
[13/05/2019 11:11]

مأرب - سبأنت :
أشاد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، بالنجاحات الأمنية التي حققها ويحققها منتسبو شرطة محافظة مأرب، وقادت إلى تعزيز الأمن والاستقرار وسير الحياة العامة في مأرب.

وخلال مشاركته، الإثنين، في الأمسية الرمضانية لمنتسبي معسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، وذلك ضمن برنامج التوجيه المعنوي وأنشطته الرمضانية، أكد الوكيل الفاطمي، على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والبرامج التوعوية الهادفة إلى رفع المعنويات وزيادة الوعي بالأداء الأمني لدى منتسبي الأمن والشرطة.

وأعرب عن شكره للجنود وفي مقدمتهم منتسبي قوات الأمن الخاصة المرابطين في النقاط الأمنية الذين يظهرون الوجه المشرق للدولة الشرعية من خلال تحليهم باليقظة الأمنية، وحُسن تعاملهم والتزامهم بالأنظمة والقوانين والأداء الاحترافي في حماية المواطنين وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم على أكمل وجه.

من جانبه أكد قائد معسكر قوات الأمن الخاصة في مأرب العميد عبدالغني شعلان، أن المهمة الأولى لمنتسبي قوات الأمن تعزيز الأمن والاستقرار بين أوساط المواطنين من خلال الحزم وحُسن الأخلاق والتعامل المسؤول مع المواطن سواءً في النقاط أو المواقع أو عند تنفيذ المهام .. معرباً عن شكره وتقديره لأبناء مأرب الذي كان تعاونهم مع منتسبي الأمن هو الداعم الرئيس لتحقيق الأمن والاستقرار.

والأمسية التي حضرها مدير عام فرع جهاز الأمن السياسي بمأرب العميد ناجي حطروم، ونائب مدير عام شرطة مأرب العميد عبده السياغي، ومدير البحث الجنائي بمأرب العقيد حسين الحليسي وقائد معسكر قوات المنشآت العقيد علي دومان، تخللها تقديم فقرات إنشادية وشعرية لشباب مبدعين ومشاركات توعوية نالت بمجملها استحسان الحاضرين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة
السفير المنهالي يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
منظمة حقوقية تدين محاولة مليشيات الحوثي إعدام 11 مواطناً من أبناء تهامة
تنظيم حفل تكريمي بسيئون للفرق المشاركة في فعالية مختبر الابتكار الاجتماعي
الحوادث المرورية تودي بحياة 7 أشخاص واصابة 65 آخرين خلال الأسبوع الأول من مايو
رئيس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الباكستاني
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الروسي بذكرى يوم النصر
توزيع مواد إيوائية للعاملين في جمعية أطفال عدن للتوحد
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الخبير المصرفي سامي مكاوي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا