رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " ان البرلمان تبنى حراكاً برلمانياً ودبلوماسياً، عربياً وإسلامياً ودولياً من أجل حشد الدعم الدولي والعالمي لنصرة الأشقاء في فلسطين، والوقف الفوري لعدوان كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحرب الإبادة الجماعية وجرائم الحرب ضد الإنسانية".
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن عديو: شبوة ماضية بقوة صوب التخلص من سلبيات الماضي نحو التنمية
[12/05/2019 02:28]

شبوة - سبأنت :
أكد محافظ شبوة محمد بن عديو، أن شبوة ماضية اليوم وبقوة صوب التخلص من كل سلبيات الماضي، وتوجيه طاقاتها للبناء والاعمار والتنمية، لافتاً إلى تواجد أربعة قطاعات نفطية ومشروع الغاز الطبيعي المسال وخطي تصدير النفط والغاز في شبوة.

ودعا المحافظ بن عديو خلال أمسية رمضانية، أصحاب الأقلام الشريفة من رجال الفكر والإعلام إلى ضرورة مواكبة هذه التحولات الجذرية على كافة الأصعدة في شبوة، كون خطوات التنمية في شبوة محل اهتمام القيادات العليا للدولة التي تبارك الثورة على منظومة الفساد الضارب الجذور في مختلف القطاعات الحكومية، منوهاً بدور الإعلام والإعلاميين في الإسهام بتعزيز مكانة شبوة والانتصار للقضايا الوطنية.

وجدد التأكيد على مواصلة معركة القضاء على الفساد الخبيث حتى تجفيف منابعه والقضاء عليه بكافة المرافق العامة، ونوه بأنه تقع على عاتق الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولية صياغة رسالة إعلامية نزيهة وصادقة لتصحيح صورة محافظة شبوة أمام الرأي العام في الداخل والخارج وتوجيه الرأي العام لخدمة المصلحة العامة والمواطنين وبالذات في المرحلة الراهنة الصعبة. 

من جانبه عبر أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله، عن ثقته بوقوف رجال الفكر والإعلام في شبوة إلى جانب قيادة السلطة المحلية ودعم توجهاتها الإستراتيجية لبناء حاضر شبوة وإعدادها لتبؤ مكانتها في مستقبل اليمن الاتحادي الجديد.

وفي الأمسية التي حضرها مدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول ومحافظ شبوة في حكومة الشباب محمد بارحمة وعدد من المستشارين، استعرض مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة شبوة علي بن يحيى والمشاركين في الأمسية، جملة من القضايا والهموم التي تواجه المؤسسات الإعلامية في شبوة وتأثيرها على مهنية رسالتها الوطنية السامية.

وأقر المشاركون في الأمسية تواصل عقد لقاءات قيادة محافظة شبوة برجال الإعلام والصحافة كل ثلاثة أشهر.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات
‏الارياني يطالب بتحرك دولي لايقاف الانتهاكات الحوثية المستمرة بحق النساء اليمنيات
الوزير حُميد يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة والمؤسسة المحلية للنقل
وزير الدفاع: الكلية الحربية ركيزة أساسية في بناء القوات المسلحة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل بديوان وزارة العدل
تنفيذي مأرب يناقش عدداً من القضايا والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية
وكيلا وزارة النفط يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي في مصافي عدن
قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات
تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا