فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.
الصحة العالمية: لا معطيات تثبت ان متحور "اوميكرون" اكثر خطورة من "دلتا"
أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها لا تملك معطيات كافية للبت في أن متحور "أوميكرون" أكثر خطورة من متحور "دلتا".
متحور "اوميكرون" يرفع اسعار النفط عالميا
ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، في تعويض لبعض الخسائر بعد انخفاضها يوم الجمعة نحو عشرة دولارات للبرميل، وذلك في الوقت الذي بحث المستثمرون عن صفقات، لكنهم ظلوا حذرين مع التركيز على سلالة فيروس كورونا أوميكرون، ومفاوضات الاتفاق النووي الإيراني.
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
توج نجم برشلونة الاسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي حاليا الأرجنتيني ليونيل ميسي الإثنين في باريس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ماركوس يورنتي اول المغادرين لنادي ريال مدريد
[11/05/2019 07:29]


مدريد ـ سبأنت

بعد موسم متواضع حافل بخيبات الأمل، كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني اسم أول الراحلين عن الفريق "الملكي"، وأوضح سبب اختياره لهذا اللاعب.

وبحسب موقع صحيفة "آس" الإسبانية، فقد أكد زيدان أن لاعب وسط "الميرينغي" ماركوس يورنتي، سيترك النادي مع نهاية الموسم الجاري.

وأوضح زيدان أن قرار رحيل اللاعب جاء نظرا للمنافسة القوية في مركزه، الأمر الذي يحول دون حصوله على فرصة للاستمرار مع النادي.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن زيدان قوله في مؤتمر صحفي: "نعلم من هم اللاعبين الموجودين بين صفوف ريال مدريد، يجب أن نكون صادقين للغاية معهم، وأتذكر ما قدمه ماركوس خلال العام الذي قضاه بين صفوف ديبورتيفو ألافيس معارا. لقد لعب بشكل جيد جدا لأنه كان يحظى بالاستمرارية التي لم يتمتع بها هنا لأن هناك الكثير من اللاعبين المهمين".

ونفى زيدان ألا يكون قد منح ماركوس فرصة للعب موضحا: "لقد لعب أقل من آخرين لكن هكذا هي الحياة ولا يمكننا تغيير ذلك. في أي فريق سيكون هناك دائما لاعبون يلعبون أقل من غيرهم".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد، قد أفادت بأن زيدان أبلغ الثلاثي ماركوس لورينتي وداني سيبايوس وغاريث بيل بالبحث عن عروض للرحيل الصيف المقبل.

وحسب الصحيفة فإن المدرب الفرنسي أخبر اللاعبين الثلاثة بمصيرهم، وأكد لهم أنهم لن يكونوا ضمن أولوياته في الموسم القادم مما يعني رحيلهم عن الفريق أو البقاء والقبول بدور ثانوي.



الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
غدا الثلاثاء .. انطلاق بطولة كأس العرب بالدوحة بمشاركة ١٦ منتخبا
مانشستر يونايتد يعين رانغنيك مدربا له لخلافة سولشاير
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية على سانت إيتيان
برشلونة يحقق انتصاره الثاني بقيادة تشافي
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
الهلال السعودي بطلا لدوري آسيا للمرة الرابعة
صلاح وبنزيمة ضمن لائحة فيفا لجوائز "الأفضل"
الهلال السعودي في مواجهة بوهانغ الكوري في نهائي أبطال آسيا
الشغب يوقف قمة ليون ومارسيليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا