رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الافاضة
ادى حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، بالمسجد الحرام، طواف الإفاضة في أجواء إيمانية وروحانية مفعمة بالأمن والإيمان، وسط منظومة خدمات متميزة ومتكاملة هيأتها الحكومة السعودية.
صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية تقفز أكثر من 30 بالمائة
قفزت صادرات كوريا الجنوبية من منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكثر من 30 بالمائة في مايو بفضل الطلب العالمي القوي.
يورو 2024: فرنسا تواجه النمسا وبلجيكا مع سلوفاكيا ورومانيا أمام أوكرانيا
يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته في بطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بلقاء النمسا، غدا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي هولندا وبولندا اللذان يلتقيان اليوم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك
[05/05/2019 08:35]
عدن ـ سبأنت :
رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

قال فيها:" يطيب لي ونيابة عن ضباط وصف، و أفراد وزارة الداخلية، أن أرفع إلى فخامتكم، أحر التهاني وأسمى التبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم، وعلى بلادنا اليمن، وسائر الأمة العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات".

وأضاف " أننا نستقبل هذا الشهر الفضيل، و أبناء شعبنا اليمني يعانون من ظروف الحرب المفروضة علينا، من قبل ميليشيات الحوثي الإنقلابية، التي تسببت في مأساة إنسانية شديدة الوطئ، ودمرت مقدرات الشعب و زعزعة أمنه و استقراره، بل وأمن واستقرار المنطقة بأسرها، الأمر الذي يدعونا لإن نبذل جهود إستثنائية في كل المجالات، وعلى رأسها المجال الأمني، للوصول بوطننا وشعبنا اليمني إلى بر الأمان" .

واستطرد قائلا :" ولنا في ظل قيادتكم الحكيمة مثلا وقدوة، ونبع للثقة بالنصر، سائلين المولى عز وجل ان يرفع الغمة والكرب، بنفحات شهر رمضان الرباني ولتعم الحياة الآمنة والبشرى بمستقبل مزدهر و سعيد، كما نسأل الله تعالى، ان يجعل شهر رمضان الكريم هذا، نهاية لهذه الغمة ومقدم خير وبركة وتحقيق ما تصبو إليه الأنفس، من المغفرة والرحمة و بلوغ الطموحات والآمال، وبشير عزة ونصر للشعب اليمني الصابر، وهزيمة لأعداء اليمن ".

وجدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في البرقية التأكيد بأن الأجهزة الأمنية ستظل عين الوطن الساهرة لحمايته واستقراره، تذود عن مصالح ومكتسبات الشعب، ومواجهة أية ظواهر تستهدف زعزعة أمنه واستقراره، وتنال من حقوق المواطنين، وتسعى مؤسستنا الأمنية جاهدة إلى تعزيز أواصر الثقة والتعاون مع المواطنين لما من شأنه ترسيخ الأمن واستعادة هيبة الدولة والنظام والقانون.. مؤكدين لكم بأن الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على السلم الاجتماعي في عموم مجتمعنا اليمني .

وأكد ان قيادات وضباط وصف وأفراد وكافة منتسبي المؤسسة الأمنية " وزارة الداخلية " وبهذه المناسبة العظيمة يجددون العهد والوفاء بالوقوف خلف فخامتكم لاستكمال ما تبقى من مرحلة حسم الحرب وإنهاء الانقلاب وكسر شوكة ومطامح مشاريع إيران في اليمن، مؤكدين العزم لبذل مزيد من الجهد والعطاء والتضحية والفداء إلى ان تصل سفينة النجاة بشعبنا والتي يقودها فخامتكم إلى بر الأمان وتأسيس الدولة اليمنية الاتحادية التي تتسع للجميع.


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
رئيس مجلس القيادة يهاتف نائب الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك المغرب بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الأردن بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا