رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعا مشتركا للحكومة ومحافظي المحافظات
ترأس فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، اجتماعا مشتركا للحكومة وقيادات السلطات المحلية، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك.
مقررة أممية : إسرائيل ارتكبت ثلاثة أعمال إبادة جماعية ضد الفلسطينيين في غزة
قالت مقررة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان المعنية بالأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا البانيز " أن التحريض على الإبادة الجماعية الذي تمارسه إسرائيل ضد الفلسطينيين في غزة يتجاوز نطاق جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية".
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12565.89 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي، اليوم الخميس، منخفضًا 42.09 نقطة، ليقفل عند مستوى 12565.89 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 10 مليارات ريال.
المنتخب الكرواتي يتوج بكأس عاصمة مصر بفوزه على الفراعنة
توّج منتخب كرواتيا بكأس عاصمة مصر في نسختها الأولى بعد فوزه على نظيره المصري باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية: الالتزام بنظام المرور دليلاً على الاحترام المتبادل بين المواطن والدولة
[03/05/2019 01:56]
عدن - سبأنت :
قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، إن احترام نظام المرور، والتقيد بإرشاداته، والتزام قواعده، دليلاً على الإحترام المتبادل بين المواطن ومؤسسات الدولة وعنوان لرقي المجتمع وحضارته وثقافته، ونعول كثيراً على رجال المرور الميامين في خدمة المجتمع وسلامة أفراده وتنظيم وضبط الحركة المرورية.

واضاف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في تصريح صحفي له بمناسبة أسبوع المرور العربي 2019م تحت شعار "القيادة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين"، المقرر تدشينه يوم غد السبت ويستمر من الـ 4 حتى الـ 10 من شهر مايو الجاري، أعرب الوزير الميسري، عن الشعور بالقلق إزاء تصاعد وازدياد الحوادث المرورية المؤثرة على التنمية المجتمعية خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2019م، على مستوى المحافظات المحررة والبالغة ألفين وواحد حادث، وما ترتب عنها من خسائر كبيرة في الأرواح بلغت 543 حالة وفاة، وخسائر مادية بلغت 846 مليوناً و 861 ألفاً و 320 ريالاً.

وقال "تحتفل بلادنا يوم غد مع جميع الدول العربية بهذه المناسبة، ويطيب لي أن أتوجه بالتهاني القلبية إلى كل أبنائي واخواني رجال المرور العاملين في الميدان خدمة للمجتمع وحفاظاً على سلامة المواطنين، والتهنئة موصولة وعبر زملائي وزراء الداخلية العرب إلى كل رجال المرور في عموم وطننا العربي الكبير" .. متمنياً جعل الاحتفال بهذه المناسبة حافزاً وداعماً للجميع في خلق وعي شامل وعميق لإرساء دعائم السلامة المرورية وتثبيت آداب وقواعد السير والمرور في الأذهان حتى تصبح نظاماً محكماً يختطه الجميع في الحياة اليومية.

وأكد حرص وزارة الداخلية على إيلاء الاهتمام بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لكافة الجهات والمؤسسات المختصة لتطوير ورفع مستوى الأداء المروري وتنظيم حركة السير والمرور ورفع ضمانات السلامة والأمان من خلال جملة من المشاريع والبنى التحتية وإعداد وتأهيل رجال المرور بالشكل اللازم والشامل ليتمكنوا من القيام بواجباتهم الإنسانية والوطنية تجاه مجتمعهم ووطنهم بكفاءة واقتدار، وهو ما قاموا به خلال الفترة الزمنية الوجيزة على طريق جهود التخلص من التركة الثقيلة التي أفرزتها الحرب على مدى أكثر من أربعة سنوات دمرت خلالها المؤسسة الأمنية.

ودعا وزير الداخلية، كافة الجهات المعنية بالحركة المرورية ممثلة بشرطة السير والأجهزة الرسمية الأخرى وغيرها من الفعاليات الشعبية وهيئات منظمات المجتمع المدني إلى الإستجابة لضرورة العمل على إيجاد إطار مشترك للعمل الجماعي والقائم على التعاون والتنسيق بين مختلف هذه الجهات لتحقيق مستوى أفضل من السكينة والأمان وضمان سلامة الأرواح والممتلكات، وخاصة في هذا العام الذي يأتي فيه أسبوع المرور متزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك وبما له من خصوصية في متغيرات حركة السير وإزدحامات الطريق.


رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعا مشتركا للحكومة ومحافظي المحافظات
مناقشة الوضع التمويني لمادة الغاز بشبوة
رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح الامنية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات
وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين
اختتام دورة في مجال معالجة حالات الكوليرا بمأرب
البنك المركزي اليمني يحذر من التعامل او القبول بأي عملة مزورة قد تصدر من صنعاء
ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة
الارياني: إيران اعدت مليشيا الحوثي لتهديد الملاحة البحرية والتجارة العالمية، واحداث "غزة" ذريعة لاختبار قدرتها على تنفيذ المخطط
مجلس الوزراء يناقش عدد من القضايا الخدمية والمعيشية وانعكاسات استمرار تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية
وزير المياه والبيئة يبحث مع سفير دولة ليبيا لدى بلادنا علاقات التعاون الثنائي ويجري اتصالا هاتفيا بوزير المياه الليبي
الأكثر قراءة
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعا مشتركا للحكومة ومحافظي المحافظات

رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح الامنية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات

رئيس الوزراء يترأس اجتماع المكتب التنفيذي ويؤكد الحاجة الى جهد مضاعف لإعادة الاعتبار لمدينة عدن

قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين الدكتور شايع الزنداني وزيرا للخارجية وشؤون المغتربين

مجلس القيادة الرئاسي يناقش التطورات المحلية واولويات المرحلة المقبلة

أمريكا تفرض عقوبات على وسطاء ماليين وتجاريين تابعين لمليشيا الحوثي الارهابية وحزب الله وفيلق القدس

رئيس مجلس القيادة: عاصفة الحزم مثلت رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة في المنطقة

رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان وقادة القوات والمناطق والمحاور العسكرية

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال بنجلاديش

طارق صالح: اليمنيون ليسوا بحاجة جيوش تقاتل بدلاً عنهم ولا نطالب إلا برفع الغطاء الذي قدمه المجتمع الدولي للحوثي

مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا