رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وضع حجر الاساس لمشروع استكمال البنية التحتية لمدينة درة عدن السكني
[02/05/2019 12:31]
عدن- سبأنت

وضع وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي،اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ،ومعه رئيس المنطقة الحرة حسن حيد،حجر الاساس لمشروع استكمال البنية التحتية لمدينة درة عدن السكني وتأهيل كورنيش المدينة التي تنفذه شركة نخيل عدن اليمنية السعودية للتنمية العقارية المحدودة .

وفي التدشين اشار الزامكي الى ان مشروع درة عدن السكني يعتبر من اهم المشاريع الاستثمارية الحقيقية التي تنفذ في العاصمة المؤقتة عدن بنظام مغلق يمتلك خدمات متطورة لسكانها ، كما يخدم ابناء مدينة عدن بشكل عام التي استعادت عافيتها بعد الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيا الحوثي في 2015 .

وأكد ، ان السلطة المحلية بعدن تشجع الاستثمار الحقيقي الذي يخدم عدن والمحافظات الاخرى بالتنسيق مع المنطقة الحرة لتحقيق نهضة تنموية شاملة لمدينة عدن تقدم فرص عمل للكثير من الشباب العاطلين عن العمل.

كما أكد رئيس المنطقة الحرة حسن حيد ، اهتمام المنطقة الحرة بتشجيع المستثمرين لتنفيذ مشاريع استثمارية حقيقية من خلال تقديم كافة التسهيلات والضمانات المطلوبة والسعي الى اعادة الوضع الاستثماري الى وضعه الصحيح والوصول الى مرحلة النمو والتقدم في كافة المجالات الخدمية والتنموية .

واوضح مدير شركة نخيل عدن اليمنية السعودية ومدير مشروع درة عدن احمد بن سويدان ، بان اليوم يتم تدشين مشروع استكمال البنية التحتية لمدينة درة عدن السكني والمتمثل في تنفيذ اعمال الطرقات بطول 128 الف متر مربع على مدى 8 اشهر ، وتأهيل شبكة المياة في المدينة السكنية ، وتأهيل كورنيش المدينة المغلقة مع توفير الخدمات الترفيهية للكورنيش ..مشيرا الى ان مشروع دورة عدن سينفذ بعد عيد الفطر المبارك ماتبقى من مراحله والتي تشمل بناء 53 عمارة سكنية بعدما تم الانتهاء من بناء 85% من بناء الفلل السكنية والانتهاء من ادخال الكهرباء والصرف الصحي للمشروع .


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا