رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الامة بدولة الكويت
بدأت، اليوم، عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة (2022) بدولة الكويت في فصله التشريعي الـ 17 لاختيار 50 نائباً من بين 305 مرشحين ومرشحات في عملية اقتراع تجرى وفق نظام الصوت الانتخابي الواحد.
الولايات المتحدة تقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، أنها ستقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار على شكل طلبيات أسلحة من صناعة الدفاع الأمريكية.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاشول يؤكد على اهمية التعاون مع شبكة استجابة لتطوير المؤسسات التعليمية والتدريبية
[15/04/2019 03:30]



عدن ـ سبأنت

أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول، أهمية التعاون المشترك مع شبكة استجابة للاعمال الانسانية لتنفيذ انشطة ومشاريع تطويرية للمؤسسات التعليمية والتدريبية الخاصة بتأهيل الشباب والمرأة خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ، بحضور رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع الدكتور عبدالله الحاج ، لمناقشة الاحتياجات الضرورية للوزارة بهدف تحسين العملية التعليمية على مستوى معاهد وكليات المجتمع.

كما أكد الاشول على اهمية تضافر الجهود المشتركة مع كافة الجهات الداعمة لتنفيذ البرنامج التطويري للعام الحالي 2019 المتمثلة بالانشطة التطويرية للعملية التدريبية والتأهيلية التي تساهم في تحسين التعليم في مختلف المعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع على مستوى البلاد .. مشيدا بدور شبكة استجابة التي نفذت العديد من الانشطة خلال المرحلة الماضية في تجهيز وتأثيث مكاتب الوزارة والجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع.

من جانبه اشار ممثل شبكة استجابة للاعمال الانسانية بسام العلياني، الى اهمية التعاون المشترك مع وزارة التعليم الفني لتمكين الشباب بالقدرات التي تؤهلهم وتحسين مستواهم العلمي والمهني والمعيشي، والعمل على استكمال الاحتياجات الضرورية لتطوير قطاع التعليم الفني بالشكل المطلوب من خلال تأهيل الكادر التعليمي في الوزارة.





رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة يلتقي سفير المملكة المتحدة
اللجنة الفرعية للإغاثة تناقش القضايا الخاصة بنازحي الجوف
اليمن تشارك في اجتماعي التعريفة الجمركية العربية في القاهرة
تقرير حقوقي يكشف عن ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من ٢٠ الف انتهاك ضد الاطفال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
رئاسة هيئة الأركان العامة تكرم رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع
جامعة اقليم سبأ تختتم البرنامج التطويري المهاري للطالبات
مكتب التربية بمأرب يكرم اوائل طلاب الثانوية على مستوى الجمهورية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا