رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة المركزية في الجيش الأمريكي
[15/04/2019 12:27]
الرياض ـ سبأنت

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على عمق العلاقة والتعاون بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية في مختلف المجالات والظروف ومنها التنسيق والتعاون العسكري.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته صباح اليوم لقائد القيادة المركزية الامريكية الفريق اول كينث ماكنزي والسفير الامريكي لدثى اليمن ماثيو تولر.

واشاد فخامة الرئيس بمتانة العلاقات المميزة بين البلدين ..لافتاً الى مواقف الولايات المتحدة الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المحطات.. مؤكدا على مواصلة الشراكة الاستراتيجية المبنية على التعاون ومكافحة التحديات ومنها التطرف والإرهاب والتدخلات الايرانية في المنطقة.

وثمن الموقف الامريكي الداعم للسلام في اليمن والمبني على المرجعيات الثلاث .. مشيرا الى جهود الحكومة الشرعية لتحقيق السلام والتي كان اخرها القبول باتفاق ستوكهولم الذي تعاملت معه الميليشيا بتعنت وترفض تنفيذه مما يعد ضياع لفرص السلام في اليمن.. مؤكدا على مواصلة تعزيز التعاون مع الولايات المتحدة الامريكية ومنها التعاون العسكري.

من جانبه اشاد قائد القيادة المركزية والسفير الأمريكي بنجاح عقد جلسات البرلمان اليمني والذي يعد انجازاً إضافياً للشرعية وتفعيل مؤسسات الدولة.

وثمنا التعاون الاستراتيجي المشترك بين البلدين في مختلف الملفات ومنها مكافحة الإرهاب ومواجهة التحديات المتربصة باليمن والمنطقة والتدخلات الايرانية وأذرعها المختلفة.. مؤكدان على مواصلة تطوير وتعزيز التعاون بما يخدم السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي والوفد الامريكي المرافق.




رئيس الجمهورية يبعث برقية تهنئة لنظيره النمساوي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
مجلس الامن يجدد التزامه بوحدة وسيادة اليمن ويؤكد على الحل السياسي وفقاً لقراراته ذات الصلة والقرار 2216
رئيس الجمهورية يعزي العميد حسين الحليسي باستشهاد نجله
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد النزيلي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة مدير مكتب الزراعة في لحج
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل ابوبكر باذيب
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا