وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، مع نائب الرئيس الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية (IFC) هالة شيخ روحو، دعم القطاع الخاص في اليمن.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحكومة تؤكد تقديم التسهيلات لعمل المنظمات الاممية والدولية في اليمن
[09/04/2019 04:14]


الرياض ـ سبأنت

جدد وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح تأكيد الحكومة على تقديم الدعم والتسهيلات لعمل المنظمات الاممية والدولية لتنفيذ برامجها ومشاريعها الاغاثية والانسانية في اليمن، وحرصها على تصل وتشمل البرامج والمشاريع كافة المحافظات دون استثناء.

وشدد خلال كلمته في ورشه العمل الذي التي عقدت اليوم بين مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا) ومكتب تنسيق المساعدات الاغاثية والانسانية المقدمة من دول مجلس التعاون الى اليمن، على اهمية ان تمثل خطة الاستجابة الانسانية للعام 2019 نقل نوعية في العمل الاغاثي والانساني من خلال ضمان الوصول السريع للمساعدات الى المستحقين في كافة المحافظات ودون اي عراقيل او عوائق، والحرص على تشمل النازحين والفئات المتضررة في مناطق سيطرة الانقلابين، واهمية ان تخضع عمليات الاستجابة الانسانية للتقييم خلال المراحل السابقة والعمل على تلافي اي جوانب قصور شابت عمليات الاستجابة السابقة.

واكد فتح ان كافة المنافذ والمطارات في المحافظات المحررة متاحة امام استقبال المواد الاغاثية والانسانية المقدمة من المانحين عن طريق المنظمات الاممية والدولية، لافتا الى اهمية الاستفادة المثلى من هذه الموانئ والمنافذ في استقبال المواد الاغاثية وايصالها الى المستحقين في المحافظات القريبة ضمن اطار عمل المنظمات في المحافظات، وتوفير الوقت والتكاليف في ايصال المواد الاغاثية والانسانية.





وزير الاتصالات يبحث مع نظيره الأردني التعاون الثنائي بمجال الاتصالات والتحول الرقمي
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الشاعرة والأديبة فاطمة العشبي
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
تكريم منتخب أبين بعد حصوله على وصافة بطولة الفقيد خالد صالح حسين للشطرنج
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا