رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
الذهب يتراجع إلى 2357.19 دولار للأوقية
انخفضت أسعار الذهب بأكثر من واحد بالمائة، اليوم، بينما يترقب المتعاملون بيانات رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بحثا عن مؤشرات حول اتجاه أسعار الفائدة.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام دورة تدريبية في عدن حول دور الإعلام بمكافحة الفساد
[09/04/2019 02:56]

عدن - سبأنت :
اختتمت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الدورة التدريبية للاعلاميين حول دور الإعلام في مكافحة الفساد تحت شعار (شركاء في مكافحة الفساد)، والتي نظمتها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالتعاون مع وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين.
 
وتلقى ٣٦ صحفياً واعلامياً يمثلون مختلف وسائل الاعلام في محافظة عدن على مدى يومين، عدداً من المفاهيم حول طرق مكافحة الفساد ونشر قيم النزاهة والشفافية بين أوساط المجتمع.

وتطرقت الدورة التدريبية إلى ثلاثة محاور شملت (التعريف بمهام واختصاصات وصلاحيات وأهداف الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد طبقاً للقانون رقم (٣٩) لسنة ٢٠٠٦م بشأن مكافحة الفساد والقانون رقم (٣٠) لسنة ٢٠٠٦م بشأن الاقرار بالذمة المالية) قدمها حسين بارجاء، و (دور الاعلام في نشر قيم النزاهة ومكافحة الإرهاب) قدمها عارف الاكحلي، و (دور الاعلام في مكافحة الفساد) قدمتها فاطمة محمد.

وأشادت رئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان، بما يقدمه الصحفيين والاعلاميين في مجال مكافحة الفساد، ومحاربة الأقلام الشريفة للفساد وكشف الفاسدين، كون الفساد قد هدم المجتمع والإنسان، داعيةً إلى تعزيز العمل والتعاون المشترك بين وسائل الاعلام والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد لكشف الفاسدين.

وجرى خلال الدورة التدريبية استعراض فلاشات معبرة عن الفساد المستشري بين أوساط المجتمع والمرافق الحكومية، كما جرى في اختتام الدورة توزيع الشهادات للمشاركين.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
محافظ المهرة يطلع على نشاط واحتياجات فروع إدارة تنمية المرأة بالمديريات
الوزير الاغبري يبحث مع ممثلي المنظمات آلية التدخلات الطارئة لمعالجة آثار المنخفض الجوي
العمقي يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية على حجم أضرار المنخفض الجوي بحضرموت
وضع حجر الاساس لمشروع تأهيل وتطوير محطة ضخ الصرف الصحي لمستشفى الجمهورية بعدن
تنفيذ يوم حقلي لمنتجي محصول القمح بمحافظة لحج
الارياني يطالب بادانة دولية لجريمة اغراق مليشيا الحوثي لمناطق سيطرتها بالمبيدات القاتلة
حملة نظافة واسعة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من شوارع وطرقات مديرية ساه
رئيس مجلس الشورى يعزي محافظ لحج بوفاه نجله
رئيس الوزراء يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع ودعم الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا