رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
سيبري : 2440 مليار دولار حجم الإنفاق العسكري العالمي في 2023
اعلن معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام (سيبري)، ان الإنفاق العسكري العالمي في العام الماضي 2023، بلغ مستويات قياسية، مسجلًا 2440 مليار دولار.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء دورة تديبية للاعلاميين حول دور الاعلام في مكافحة الفساد
[08/04/2019 12:55]
عدن- سبأنت
بدات بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم ، الدورة التدريبية للاعلاميين حول دور الاعلام في مكافحة الفساد تحت شعار (شركاء في مكافحة الفساد) والتي تنظمها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالتعاون مع وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين .

ويتلقى ٣٦ صحفيا وصحفية من مختلف وسائل الاعلام في محافظة عدن على مدة يومين عدد من المفاهيم في طرق مكافحة الفساد ونشر قيم النزاهه والشفافية في أوساط المجتمع .

وفي افتتاح الدورة اشادت رئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضية افراح بادويلان بمستوى الحضور..مركدة على اهمية استشعار المسؤولية للمساهمة في محاربة الفساد ونشر قيم النزاهة والشفافية بين اوساط المجتمع .

واشارت الى ان الهدف من اقامة هذه الدوررة للاعلاميين هو نشر الوعي المجتمعي ونبذ الفساد بالكلمة الشجاعة والقلم الصادق الذي يعتبر اهم الاسلحة لمواجهة الفساد..مؤكدة بأن الاعلام هو الجبهة الاقوى والاهم كونه الفئة الاساسية للتواصل مع المجتمع من خلال ادواته الفعاله التي تسهم في كشف الفساد والفاسدين .. داعية الى تاسيس تحالف بين الهيئة والاعلاميين لمكافحة الفساد وتعرية المفسدين .

كما القى نائب وزير الاعلام حسين باسليم كلمة اوضح فيها بان هذه الدورة هي باكورة لبرنامج تدريبي بين وزارة الاعلام والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وامتداد لعلاقة التوعية القائمة عبر وسائل الاعلام المختلفة من خلال العديد من الانشطة لنشر الوعي المجتمعي..مشيراً الى اهمية دور الاعلام في ابراز الظواهر المجتمعية التي تسهم في نشر الفساد واهمية مكافحته بكل الوسائل كون الاعلام اقوى سلاح لمكافحة الفساد وخلق الوعي المجتمعي .

من جانبه اشار رئيس نقابة الصحفيين اليمنيين في عدن محمود ثابت الى اهمية هذه الدورة التي تعزز الشراكه الحقيقة والمفاهيم الصحيحة لمواجهة قضايا الفساد ومكافحتها من خلال توجيه الخطاب الاعلامي التثقيفي والتوعوي لكافة شرائح المجتمع وفئاته والمنظمات المختلفة التي تسهم في الوقاية من الفساد بكافة انواعه واشكاله.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
وزارة الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي بالمحافظات الشرقية
تسجيل حالة وفاة وأضرار بالأراضي الزراعية والطرقات والكهرباء والمياه جراء المنخفض الجوي في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا