رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أحزاب تعز تؤكد مساندتها للتوجيهات الصادرة بتثبيت الامن والاستقرار واستكمال التحرير
[21/03/2019 06:45]
تعز - سبأنت
ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ،اليوم ،مع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة ،دورها في دعم ومساندة التوجهات المتمثلة باستكمال عملية التحرير وتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء سيادة القانون وبناء المؤسسات.

وفي الاجتماع أكد المحافظ على الدور الرائد للأحزاب والتنظيمات السياسية في دعم جهود السلطة المحلية الرامية إلى الخروج بالمحافظة من الوضع الراهن إلى آفاق التنمية وتحسين معيشة المواطنين والاقتراب من همومهم اليومية..مشيراً الى أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع وحشد وإخلاص الجهود والدفع بها نحو الامام لترجمة طموحات أبناء المحافظة الذين تحملوا ألم المعاناة في ظل تكالب الحرب والحصار.

وقال محافظ تعز "إن الانتقال بهذه الأولويات و الطموحات الى مرحلة جديدة لن تتحقق إلا بتكاتف الجميع ودعم السلطة المحلية وتمكين المؤسستين العسكرية و الأمنية من إعلاء سيادة القانون والعمل ضمن توجه واحد يتفق عليه الجميع، وإن الحراك السياسي للأحزاب والتنظيمات السياسية لابد أن يواكب التوجهات الجديدة التي لا يمكن التراجع عنها أو التقاعس في تنفيذها للتغلب على الكثير من المشاكل القائمة التي تعاني منها المحافظة".

واضاف " لا أريد أي قطرة دم تسيل بين أبناء تعز لأي سبب من الأسباب لأن تعز لم تعد تحتمل مزيداً من الصراعات وليس هناك مجال للمشاريع الصغيرة"..مشدداً على استكمال التحرير والدفاع عن المدينة وكسر الحصار المفروض عليها من قبل المليشيا الحوثية.

وأشاد بالدور الفاعل للأحزاب والتنظيمات السياسية وقدرتها على العمل صفاً واحداً لدعم كل القرارات الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار واستكمال معركة التحرير والبناء والإعمار وتطبيق القانون..داعياً الى العمل بلا مناكفات وصراعات جانبية ووفق معايير قانونية دون أي اعتبارات سياسية بحيث يكون القانون هو الحكم لما فيه خدمة المحافظة، والعمل في إطار واسع لترجمة هذه الأولويات التي تتبناها السلطة المحلية .

إلى ذلك القيت عدد من الكلمات المتضمنة وقوف الأحزاب والتنظيمات السياسية ودعمها لتوجهات المحافظ الرامية إلى استكمال معركة التحرير وبسط سلطة الدولة وإعلاء سيادة القانون وتفعيل العمل المؤسسي وتعزيز قيم التعايش والمدنية .


رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
البركاني والبحسني يطلعان على التجهيزات النهائية لبدء تشغيل مصنع شركة حضرموت للطوب الأحمر
محافظ حضرموت يشيد بانضباط الكتيبة الخاصة
البنك المركزي يقر لائحة جديدة لتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية
مناقشة اعادة تطبيع الاوضاع في مديرية رحبة بمأرب بعد تحريريها من المليشيات الحوثية
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا