رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، سفيرة المملكة المتحدة، عبده شريف.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
مؤشرات البورصة المصرية تغلق على ارتفاع
سجلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعاً جماعياً لدى إغلاق تعاملات، اليوم، وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 16 مليار جنيه ليصل إلى 1.853 تريليون جنيه، وسط تداولات بالسوق بلغت 3.3 مليارات جنيه.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الهندسي الثالث لكلية الهندسة بجامعة عدن
[17/03/2019 02:28]
عدن- سبأنت
افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ،اليوم، في كلية الهندسة بجامعة عدن ، المؤتمر الهندسي الثالث تحت شعار( مسيرة تعليمية متميزة ومستقبل واعد) وذلك تزامناً بالذكرى الأربعين لتأسيس الكلية.

ويناقش المؤتمر الذي شارك فيه (300)مشارك ومشاركة من عدة محافظات من أساتذة ودكاترة مختصين في المجال الهندسي العديد من الأوراق العلمية والبحثية في هذا المجال في ضوء الأوراق العلمية المقدمة إلى المؤتمر.

ونقل وزير التعليم العالي والبحث العلمي للمشاركين تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مؤكداً ان هذا اليوم هو يوم تأريخي يشكل علامة بارزة في تأريخ جامعة عدن وكلية الهندسة.

كما اكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور إن جامعة عدن شهدت العديد من الفعاليات المختلفة بأسبوع الطالب الجامعي بالإضافة إلى انعقاد المؤتمر الهندسي الذي يواكب هذه المناسبة الطلابية..مشيراً الى أن الكلية تسير بخطى ثابتة نحو مستقبل واعد آخدة بعين الاعتبار الخطوات العلمية والتكنولوجية.

واطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ومعه وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله لملس ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور وامين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون و نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد العطاس ،أقسام المعرض العلمي الذي قدم فيه الطلاب العديد من الابتكارات والاختراعات الهندسية ومنتجات الشركات الخاصة التي تتعلق بأدوات السباكة والأجهزة الالكترونية الحديثة المواكبة لتطورات العصر.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس الوزراء يتوجه الى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء
مجلس الوزراء يناقش عدد من الاجراءات الاقتصادية والأوضاع الخدمية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد منظمة اليونسكو
اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا