البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، مع السفيرة الفرنسية لدى اليمن كاترين قرم كمون، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتنسيق مواقف البلدين الصديقين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
البنك الإسلامي للتنمية يخصص نحو 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
أعلن البنك الإسلامي للتنمية، موافقته على تخصيص نحو 418 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يؤكد اهتمام رئيس الجمهورية والحكومة بتحسين خدمة الكهرباء
[10/03/2019 02:43]

شبوة - سبأنت :
أكد محافظ شبوة محمد بن عديو، حرص واهتمام الدولة بتحسين أوضاع الكهرباء في شبوة، منوهاً بتوجيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بشأن إنشاء محطة كهرباء غازية بمنطقة العقلة بقوة 50 ميجاوات لتغطية كافة مديريات شبوة الـ 17 بالطاقة الكهربائية.

ولفت المحافظ بن عديو، خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً في شبوة، إلى أن الرئيس هادي، وجه شركة بترومسيلة النفطية بإعداد تصور خاص بإنشاء المحطة الغازية، وأن الشركة باشرت مهامها، الأسبوع الماضي، كما أشار محافظ شبوة، إلى توجيه رئيس الجمهورية بخصوص صرف بقية المبلغ الخاص بقيمة العشرة ميجاوات الجديدة التي يجري حالياً تركيبها في محطة كهرباء عتق والتي ستدخل الخدمة قريباً.

وأشار إلى الأهمية التي أصبحت تمثلها الكهرباء في حياة الناس وإرتباطها بالكثير من الخدمات والأعمال التي يحتاجونها ويمارسونها في حياتهم اليومية، مؤكداً على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل رفع مستوى تحصيل مستحقات الكهرباء، بهدف استمرار تقديم خدمة الكهرباء للمشتركين وضمان تحسينها وتطويرها واستمرارايتها دون تعثر.

وجرى خلال الاجتماع بمشاركة أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشله، وكلاء محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، وسالم الأحمدي، وعلي الكندي، وسالم البابكري، وسالم النسي، ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول، وعدد من مستشاري محافظة شبوة وقيادة كهرباء شبوة ومدراء عموم مديريات شبوة، استعراض ومناقشة السبل والإجراءات الكفيلة بتحصيل المستحقات المالية لصالح مؤسسة الكهرباء بما فيها المتأخرات لدى المشتركين.

كما أكد المشاركون في الاجتماع، على تكثيف النشاط التوعوي من قِبل وسائل الإعلام ومنابر المساجد والمؤسسات التعليمية حول أهمية تسديد مستحقات الكهرباء من جانب المشتركين أولاً بأول، كما تم الاتفاق على نزول حملات ميدانية لتحصيل المتأخرات المالية لدى المشتركين لصالح مؤسسة الكهرباء وتشكيل لجان في مديريات محافظة شبوة للإشراف والمتابعة على عملية تحصيل مستحقات الكهرباء، إضافة إلى الاتفاق على عدد من الإجراءات والتدابير التي من شأنها رفع مستوى تحصيل هذه المستحقات وبلوغها للمستوى المنشود.


البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا