نائب رئيس الجمهورية يشارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بالرياض
شارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الإثنين، في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض نيابة عن فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل أول حضرموت يناقش مع أعضاء السلطة القضائية تعزيز القضاء
[04/03/2019 11:34]
المكلا- سبأنت
ناقش وكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش ، اليوم ، مع أعضاء السلطة القضائية بالمحافظة عدد من القضايا المتعلقة بالصعوبات التي تواجه منظومة السلطة القضائية والتنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والقضائية فيما يخص القضايا العامة التي تمس الأمن العام والسلم الاجتماعي.

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز هيبة القضاء والحفاظ على استقلاليته و آلية العمل في الفصل في قضايا المواطنين وتحقيق العدالة، والأوضاع الأمنية للمحاكم والنيابات العامة وتوفير الحماية الخاصة للقضاة وأعضاء النيابات .

واستمع وكيل أول حضرموت من رئيس محكمة الاستئناف القاضي هاشم الجفري ورئيس نيابة الاستنئاف القاضي شاكر محفوظ وأعضاء المحاكم النيابات إلى العديد من المداخلات التي تركزت حول التسويات المستحقة للقضاة وأوضاع المحاكم والنيابات في مديريات حريضة وصيف وغيل بن يمين وحجر وغيرها من المديريات ووضع الموازنات التشغيلية لها وتوفير الحماية الأمنية للقضاة ومقار المحاكم والنيابات العامة وإيجاد مبنى خاص لمحكمة الجزائية والنظر في قضايا المواطنين وغيرها من القضايا الأخرى التي تعزز من دور القضاء وتحقيق العدالة.

واكد وكيل أول حضرموت على أهمية العمل والتنسيق المشترك بين السلطة القضائية والتنفيذية بما يسهم في إرساء قيم العدل، وسرعة البت في قضايا المواطنين.

إلى ذلك تفقد وكيل أول حضرموت عدد من المكاتب والمرافق في محكمة استئناف حضرموت وسير العمل في مشروع مبنى مجمع النيابات بحرم المجمع القضائي بمدينة المكلا.


مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في ورشة عمل عربية حول اللوائح الفنية الإلزامية
السفير مارم يشارك في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا