رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، سفيرة المملكة المتحدة، عبده شريف.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
مؤشرات البورصة المصرية تغلق على ارتفاع
سجلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعاً جماعياً لدى إغلاق تعاملات، اليوم، وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 16 مليار جنيه ليصل إلى 1.853 تريليون جنيه، وسط تداولات بالسوق بلغت 3.3 مليارات جنيه.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل جنيف للمشاركة في مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن
[24/02/2019 06:21]
جنيف - سبأنت :
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، إلى مدينة جنيف السويسرية على رأس وفد بلادنا للمشاركة في مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام ٢٠١٩ والدورة الـ ٤٠ لمجلس حقوق الإنسان.

وتنظم الأمم المتحدة، ممثلة في مكتب تنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا) مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية في الـ ٢٦ من الشهر الجاري برعاية سويسرية وسويدية، برئاسة أمين عام الأمم المتحدة أنتونيو غوتيريس.

و يشارك في المؤتمر كبار المسؤولين الأمميين والدوليين لمناقشة جوانب آفاق تمويل خطة الاستجابة الانسانية وتيسير وصول المساعدات الاغاثية والمعوقات التي تواجهها على ضوء ما كشفته التقارير الأممية عن عرقلة ممهنجة لمليشيا الحوثي الانقلابية لوصول المساعدات لمستحقيها وما تمارسه من أعمال نهب منظم لها.

وسيلقي رئيس الوزراء يوم غد الاثنين كلمة بلادنا في الدورة الأربعين لمجلس حقوق الإنسان.

كما سيلتقي رئيس الوزراء على هامش مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية،كلاً من أمين عام الأمم المتحدة ووزير خارجية السويد، ووزير التعاون الدولي بمملكة هولندا، ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط والتعاون الدولي في وزارة الخارجية البريطانية، ونائب رئيس الاتحاد السويسري.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله مطار جنيف ،مندوب اليمن الدائم في المقر الأوروبي للأمم المتحدة في جنيف الدكتور علي محمد مجور وأعضاء البعثة الدبلوماسية، ومدير مراسم مكتب الأمم المتحدة بجنيف سرجين.

يرافق رئيس الوزراء ،وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، ووزير حقوق الإنسان محمد عسكر، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة، والناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس الوزراء يتوجه الى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء
مجلس الوزراء يناقش عدد من الاجراءات الاقتصادية والأوضاع الخدمية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد منظمة اليونسكو
اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا