مجلس الوزراء يكرس اجتماعه لمناقشة أولويات دعم المعركة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار صرف العملة
كرس مجلس الوزراء اجتماعه المنعقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة أولويات دعم المعركة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، بالتوازي مع الإجراءات المتخذة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار سعر صرف العملة الوطنية، وتحسين الخدمات الأساسية.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش الخطط الإعلامية المستقبلية للوزارة
[19/02/2019 09:45]


الرياض - سبأنت:

عقد وزير الإعلام معمر الإرياني اجتماعا موسعا مع وكلاء الوزارة ورؤساء المؤسسات الإعلامية الرسمية، لمناقشة الخطط الإعلامية المستقبلية للوزارة.

وشدد الإرياني على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي وتوجيهه بما يخدم القضية المركزية الوطنية وهي تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية في إطار الدعوة لتوحيد الصفوف تحت القيادة السياسية .. مؤكدًا أن العدو الأوحد لليمنيين هي المليشيا التي دمرت النسيج الاجتماعي ونهبت أموال الشعب وقتلت آلاف الأبرياء.

وأشار إلى أن المرحلة تتطلب توحيد الجبهة الإعلامية والتنسيق بين مختلف المؤسسات الإعلامية الحكومية والأهلية لمواجهة خطاب الكراهية والعنف الذي تنتهجه وسائل إعلام المليشيا بدعم من إيران وحزب الله الإرهابي.

وأكد وزير الإعلام ان القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية الأولى، وما نشاهده اليوم من مظاهر سطحية تقوم بها مليشيا الحوثي هي محاولة سمجة لتوظيف قضية فلسطين العادلة، في سبيل خدمة أهداف إيران ونظام الملالي في طهران، ولا يمت بصلة لعدالة القضية الفلسطينية.

وحيا الوزير مواقف أبناء حجور الذين سطروا أروع الملاحم البطولية، وكسروا المليشيا الحوثية، وأبناء عذر بمحافظة عمران، كما حيا المواقف المشرفة لأبناء الحشا في محافظة الضالع لما يقدمونه من بطولات ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال إن أبناء اليمن سيكون لهم كلمتهم الفصل في التعامل مع مليشيا الحوثي بعد المجازر التي ارتكبتها بحق اليمنيين، وما رافقها من جرائم الاختطافات والتعذيب والسرقات، ومحاولاتها لتجهيل الشعب اليمني العظيم، مؤكدًا على دور القبائل اليمنية التي لن ترضى بأن تحكمها المليشيا التي دمرت الأعراف القبلية وجاءت لتنتقم من كل وطني وجمهوري.

وتطرق الإرياني إلى المشاريع التطويرية التي ستشهدها عدد من المؤسسات الإعلامية خلال الفترة القادمة.



العشبي يبحث مع مسئول باكستاني العلاقات الثنائية البرلمانية بين البلدين
شعب حضرموت يتعادل سلباً مع إتحاد إب
صحة شبوة تتسلم اجهزة ومستلزمات طبية لمراكز العزل بالمحافظة
مركز الملك سلمان يقدم مساعدات طارئة لـ 1800أسرة نازحة بمأرب
مجلس الوزراء يكرس اجتماعه لمناقشة أولويات دعم المعركة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار صرف العملة
محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة
اليمن ترحب ببيان مجلس الأمن وتجدد موقفها الداعم لجهود تحقيق السلام واستعادة الدولة
اللواء ثوابة: المليشيا الحوثية تكبدت خسائر كبيرة على مشارف مدينة حريب
وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
محافظة أبين يؤكد حرص السلطة المحلية على توفير الخدمات لمديرية جيشان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا