اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أوضاع ونشاط فرع هيئة التأمينات والمعاشات بشبوة
[17/02/2019 02:23]
شبوة- سبأنت
ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر ،اليوم ، مع قيادة فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع وعمل ونشاط فرع الهيئة ودوره في حماية حقوق ومكتسبات موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة في المحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب المالية محمد عتيق ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محمد السليماني ومدير عام مكتب الشؤون القانونية محمد المرزقي ومدير عام فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة صالح فدعق ومستشار المحافظة احمد الشامي، استعرض مدير عام فرع هيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة حنش الأحمدي أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل ونشاط فرع الهيئة ومنها ما يتعلق بعدم إيفاء بعض وحدات الجهاز الإداري للدولة بتسديد مستحقات الأقساط التأمينية على موظفيها في أوقاتها المحددة.

ونوه أمين عام محلي المحافظة هشلة خلال اللقاء بأهمية الدور المناط بفرع هيئة التأمينات والمعاشات في الحفاظ على الحقوق التقاعدية لموظفي المحافظة..مؤكدا على ضرورة الاهتمام بتصحيح أوضاع الموظفين دون تمييز وبما يكفل حصولهم على كامل مستحقاتهم وحقوقهم المالية عند التقاعد وبحسب النظام والقانون وعلى ضرورة تضافر جهود الجميع في سبيل تحقيق ذلك .


اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
الارياني: ثورة 26 سبتمبر اعادت الاعتبار للإنسان اليمني وهدمت إرث أسود من العبودية والاستبداد
السفارة اليمنية في القاهرة تحتفي بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر
توقيع مذكرة مساهمة السعودية بـ 10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط "صافر"
تدشين مشروع فرنسي لدعم القطاع السمكي بحضرموت
لجنة إدارة استيعاب الدعم السعودي الإماراتي برئاسة باذيب تناقش خطط مشاريع تنموية بـ 400 مليون دولار
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي ابناء الجالية اليمنية في نيويورك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يفتتح ندوة معهد الشرق الاوسط حول الملف اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث وامين عام الأمم المتحدة جهود السلام ومستجدات الوضع اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا