عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، اليوم، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، عن فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد.
الصين تدعو الولايات المتحدة الى وقف مبيعات الأسلحة الى تايوان
دعت جمهورية الصين الشعبية، اليوم الخميس، الولايات المتحدة الامريكية، الى وقف مبيعات الأسلحة إلى منطقة تايوان والاتصال العسكري مع المنطقة.
البورصة المصرية تغلق تعاملات جلسة نهاية الاسبوع على ارتفاع
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة، اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وربح رأس المال السوقي 5 مليارات جنيه ليغلق عند مستوى 2.092 تريليون جنيه.
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
تأهل فريق الاتحاد السعودي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوزه على نظيره نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن إياب دور الـ 16 للمسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بانكين : العقوبات الامريكية لا تسبب ضررا كبيرا على روسيا
[09/02/2019 11:38]

موسكو ـ سبأنت

قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين، أن العقوبات الأمريكية ضد روسيا لا تسبب ضررا كبيرا لموسكو وواشنطن لا تحقق أهدافها.

وأضاف في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" "إن القول بأن العقوبات غير مؤلمة على الإطلاق قد يكون ليس منطقيا، والقول بأنها تسبب ضررا كبيرا وأكثر من ذلك، أنها تحقق أهدافها المعلنة، هذا لا يحدث بالطبع".

وقال بانكين "وهذا يرتبط أكثر بمسألة إمكانية فرض عقوبات على الدين العام أو المدفوعات بالدولار. لأنه يمكن أن تتضرر ليس فقط مصالح اللاعبين الأمريكيين المهمين، بل أيضا شركائهم، الحلفاء — بما في ذلك الأوروبيين".

يذكر أن العلاقات بين روسيا والدول الغربية، بما في ذلك دول الاتحاد الأوروبي، تدهورت على خلفية الأزمة الأوكرانية، وعودة شبه جزيرة القرم إلى روسيا في آذار/ مارس عام 2014. وفرض الدول الأوروبية عقوبات تقييدية على روسيا تتمثل حظر تصدير التقنية ذات الاستخدام المزدوج العسكري والمدني في مجالات محددة، وحظر تصدير الأسلحة إلى موسكو وإغلاق سوق الاقتراض الأوروبي أمام روسيا، وكذلك فرض العقوبات على عدد من المؤسسات والأفراد الروس.

وقامت روسيا بفرض إجراءات جوابية على تلك الدول التي فرضت القيود على روسيا، وتمثلت في منع استيراد المواد الغذائية وبعض البضائع الأخرى من تلك الدول. وأكد خبراء اقتصاديون أن الاتحاد الأوروبي هو الطرف الأكثر تضررا جراء العقوبات التي فرضها ضد موسكو، وذلك لأن الاتحاد الأوروبي يعد الشريك التجاري الأول لروسيا.



البورصة المصرية تغلق تعاملات جلسة نهاية الاسبوع على ارتفاع
البورصة الباكستانية تغلق على ارتفاع بنسبة 0.58 بالمائة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام
مؤشر بورصة قطر يستهل تعاملاته منخفضا 0.66 بالمائة
مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية يتجاوز 39000 نقطة لأول مرة
الذهب يرتفع إلى 2026.7 دولار للأوقية
البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 58 مليار يوان
البنك المركزي الكوري يجمد سعر الفائدة الرئيسي للمرة التاسعة على التوالي
انكماش نشاط التصنيع في اليابان لأقل مستوى له منذ العام 2020
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا