رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المقدشي يؤكد على ترسيخ الأمن وتعزيز جهود تطبيع الحياة في المناطق المحررة
[16/02/2016 01:55]
مأرب ـ سبأنت

اكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي على ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز الجهود الرامية لتطبيع الحياة العامة في المناطق المحررة من المليشيات الانقلابية.

وقال في اللقاء الأمني الموسع الذي حضرة نائب رئيس الأركان اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي " ان اللقاء يأتي بعد تطورات كبيرة وانتصارات عظيمة في الميدان ومنها السيطرة الكاملة على فرضة "نهم" والتقدم المحرز للجيش الوطني والمقاومة الشعبية باتجاه العاصمة صنعاء" .

وأضاف " ان توجيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ينص بان الهاشميين ليسوا أعداء وإنما هم جزاء من النسيج الوطني ولن يكونوا أعداء او هدف الا من قاد المعارك او شارك فيها او ساند الميليشيا في سفك دماء اليمنيين واهانتهم سواء كان هاشمياً او غيره سوف ينال عقابه الرادع وفقاً للنظام والقانون.

وأشار المقدشي إلى ان الحوثي بحربه الهمجية دمر الشعب اليمني ويحاول من خلال ممارساته العنصرية زرع الأحقاد على الهاشميين في اليمن .

ولفت رئيس الأركان الى الإنهيار الكبير في صفوف مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ووجود انشقاق واضح فيما بينهم.

وأشاد بالأدوار البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي.. مؤكدا على أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النصر المؤزر في العاصمة صنعاء واستعادتها من تحت سيطرة المليشيا الانقلابية وإعادة الامور الى نصابها في جميع مرافق الدولة ومؤسساتها المختلفة.

من جانبه ثمن وكيل أول محافظة مأرب علي محمد الفاطمي الدعم الإماراتي السقيقة للأجهزة الأمنية بعدد 30 سيارة شرطة مزودة بأحدث التجهيزات الأمنية .

وأكد على ضرورة ان تضطلع الجهات الأمنية بدورها في ترسيخ قواعد الأمن والاستقرار في المحافظة وإعادة الانتشار الامني في النقاط والمناطق الأمنية في المحافظة والمديريات وتكثيف العمل الأمني في ملاحقة المطلوبين امنياً و حماية المشاءات الاقتصادية والطرقات والخطوط الرئيسية.

ونوه الفاطمي بالدور الكبير لقوات التحالف العربي في دعم الشرعية الدستورية وإعادة الامل للشعب اليمني .

واستعراض الاجتماع الوضع الأمني وآليات التنسيق بين مختلف الجهات لتعزيز الامن والاستقرار وتفعيل دور الأجهزة الأمنية في النقاط والمداخل الرئيسية لعاصمة المحافظة وملاحقة المطلوبين أمنياً والعمل على معالجة الاختلالات الأمنية والحد من الجريمة قبل وقوعها.

وخرج اللقاء بجمله من القرارات والتوصيات ذات الصلة بالجوانب الأمنية والعسكرية وآليات التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والجهات ذات العلاقة لتثبيت قواعد الأمن والاستقرار وترسخ قيم السلم الاجتماعي .

حضر الاجتماع مدير عام الشرطة في المحافظة العميد الركن محمد حمود القحم.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا