عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، اليوم، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، عن فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد.
الصين تدعو الولايات المتحدة الى وقف مبيعات الأسلحة الى تايوان
دعت جمهورية الصين الشعبية، اليوم الخميس، الولايات المتحدة الامريكية، الى وقف مبيعات الأسلحة إلى منطقة تايوان والاتصال العسكري مع المنطقة.
توقعات بارتفاع التضخم في اوروبا باكثر من ٣ر٣٪ العام القادم
أظهر مسح جديد للبنك المركزي الأوروبي، الجمعة، ارتفاع توقعات التضخم بين مستهلكي منطقة اليورو للعام المقبل واستقرارها لمدة ثلاث سنوات، مما يزيد من الأدلة على أن المرحلة الأخيرة من كبح نمو الأسعار قد تكون صعبة.
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
تأهل فريق الاتحاد السعودي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوزه على نظيره نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن إياب دور الـ 16 للمسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يستعرض جهود الحكومة في المناطق المحررة على ضوء توجيهات فخامة الرئيس
[06/02/2019 02:50]

الرياض ـ سبأنت :
استعرض نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في لقائه اليوم الأربعاء برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الجهود الحكومية المبذولة في تلبية المتطلبات الخدمية والتنموية والأمنية والعسكرية في المناطق المحررة ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف من انتصارات بمختلف الجبهات في سبيل استعادة الدولة اليمنية ودحر ميليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى استمرار الميليشيا الانقلابية في صلفها ومضاعفتها للأزمة الانسانية واستمرار انتهاكاتها بحق اليمنيين ووضوح تعنتها والتفافها على تفاهمات السويد وفي مقدمتها رفضها لتنفيذ آلية اتفاق الحديدة وهو ما ينبئ عن عقلية دموية ورغبة في سفك المزيد من الدماء والدفع ببلادنا إلى الإنهيار التام.

وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس وبدعم صادق من أشقائنا في دول التحالف بقيادة السعودية ومساندة الإمارات وبالتفاف كل المخلصين من أبناء الوطن ورجالاته ماضون بعزيمة وإصرار في إحباط مشروع إيران التخريبي والحفاظ على اليمن وهويته العروبية ونظامه الجمهوري والعمل بكل السبل لإحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦.

من جانبه أشار رئيس مجلس الوزراء إلى النجاحات التي تحفقت في طريق تفعيل مهام مؤسسات الدولة وتجويد أدائها وتلبية متطلبات المواطنين الذين يحلمون بالدولة وبالعيش في ظل مؤسساتها المدنية والأمنية والعسكرية بعيداً عن صلف وتعنت الميليشيات واستهتارها بدماء وأرواح اليمنيين.


عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
اليمن تعرب عن اسفها لعدم اعتماد مشروع قرار قدمته الجزائر لوقف الحرب في غزة
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت الأوضاع في المحافظة
رئيس الوزراء يرأس الاجتماع الأول للجنة مناقصات شراء وقود الكهرباء
رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية الى كليتي الطب والصيدلة بجامعة عدن ويطلع على فعاليات أسبوع الطالب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا