الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ن مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران تواصل اعتقال الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي، واخفائها قسريا، منذ فبراير 2021م، تعرضت خلالها لصنوف التعذيب النفسي والجسدي، بعد أن اختطفتها من احد شوارع العاصمة صنعاء ولفقت لها تهم كيدية لها وإصدرت أحكام غير قانونية باعتقالها 5 اعوام".
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس "إن تفشي جدري القردة يشكل تهديداً صحياً يثير قلقاً بالغاً لكنه لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية".
انخفاض الديون الخارجية للصين 1 بالمائة في الربع الأول من العام 2022
سجلت الصين، 2.7102 تريليون دولار أمريكي من الديون الخارجية المستحقة بالعملات المحلية والأجنبية نهاية مارس، بانخفاض نسبته 1 بالمائة عن نهاية العام المنصرم 2021م.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مدير عام مديرية البريقة بعدن يؤكد اهمية تحصيل الموارد المالية والانضباط الوظيفي
[16/02/2016 11:22]
عدن-سبأنت

اكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي على اهمية تحصيل الموارد المالية والعمل على تنميتها وتطبيق مبدءا الثواب والعقاب كضرورة ملحة لتعزيز عمل المكاتب من اجل أن تعود بالنفع على المواطنين في تنفيذ المشاريع الخدمية .

وأشار اليزيدي خلال ترأسه اجتماعاً للمكتب التنفيذي بالمديرية إلى دور المكاتب الإرادية على مضاعفة الجهود لتحصيل موارد الدولة والاهتمام المتواصل في متابعتها والتنسيق مع الصناديق الداعمة بهدف تمويل بعض المشاريع خاصة في مجال البنى التحتية .

واستعرض في الاجتماع مدير المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس توفيق هزاع ،ابرز الصعوبات التي تعيق تحسين الخدمة للمواطنين واهمها تراكم مديونية الكهرباء لدى المستهلكين والتي وصلت حتى يناير الماضي إلى مليار و 825 مليوناً و781 ألفاً و450ريال ، بالإضافة إلى التوصيل العشوائي للمنازل والذي قال انه يحمل الشبكة أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .

كما ناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه سير أداء العمل ومهام المكاتب الخدمية بالمديرية والية تطوير أنشطتها بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه لتحقيق الغايات المنشودة ، ووقف المكتب أمام عدد من التقارير المقدمة من مكاتب المالية والأشغال و التربية والواجبات والصحة حول مستوى أدائها ونشاطها خلال الفترة الماضية و الصعوبات التي تعيق عملها .

وأهاب مدير عام المديرية بالمكاتب التنفيذية ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي ،واضطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية الوطنية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة من خلال تواجدهم الدائم في مواقع أعمالهم .


عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي قيادات الوية محور حيس
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بنظيره الصومالي
رئيس البرلمان العربي يُحذر من خطورة تأخير إنقاذ خزان صافر نتيجة استمرار تعنت مليشيا الحوثي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا