رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يلتقي بنائب وزير الخارجية الألماني
[04/02/2019 08:57]

بروكسل - سبأنت:
التقى وزير الخارجية خالد اليماني، اليوم الاثنين، نائب وزير خارجية ألمانيا الاتحادية، نيلس أنن، على هامش الاجتماع الوزاري العربي الأوربي في بروكسل العاصمة.

وأشاد الوزير بدور الاتحاد الأوروبي في الملف اليمني، وفي إنجاز اتفاق استوكهولم بشأن الحديدة وموانئ الصليف ورأس عيسى وتبادلات الأسرى والمحتجزين وإعلان تفاهمات تعز.

وتطرق وزير الخارجية إلى موقف الرئيس هادي والحكومة اليمنية الداعمة لجهود السلام، مؤكدا ضرورة إعلان الأمم المتحدة خطة مزمنة لتنفيذ اتفاق ستكهوم، بعد تجاوز كثير من المواقيت الزمنية لبنود الاتفاق بسبب التعنت والعرقلة الحوثية.

وأكد الوزير اليماني ضرورة ووجوب الضغط الدولي على الحوثيين لإلزامهم بإنجاح اتفاق السويد كونه السبيل لإنهاء الأزمة والحرب.

من جانبه عبر نائب وزيرة الخارجية الألماني عن اهتمام ألمانيا والشعب الألماني بالأزمة الإنسانية في اليمن، وعبر عن رغبة بلاده في لعب دور أكبر في الملف اليمني.

وأكد المسؤول الألماني على استمرار دعم الاتحاد الأوربي وألمانيا الاتحادية السياسي والمالي الإنساني لإيقاف الحرب وإنجاز تسوية في اليمن.

حضر اللقاء السفير محمد طه مصطفى رئيس بعثة اليمن لدى الاتحاد الأوربي.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
نائب رئيس مجلس النواب يشارك في إجتماعي المجموعة الإسلامية والأسيوية في مدريد
إختتام منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة في الصالة المغلقة بعدن
إجتماع في سيئون يناقش مشروع تعزيز الحدود اليمنية بنظام التأشيرة الالكترونية
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا