رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي محافظي محافظات تعز والبيضاء وحجة وذمار
[14/02/2016 01:54]
الرياض-سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح صباح اليوم محافظي محافظات تعز ،والبيضاء،وحجة، وذمار.

وخلال اللقاء ثمن نائب رئيس الجمهورية جهود المحافظين وتحملهم المسؤولية خاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية والتحديات التي تمر بها مختلف المحافظات..مشدداً على ضرورة رص الصفوف والوقف جنباً الى جنب من اجل المصلحة الوطنية الشاملة خدمة للوطن والمواطن.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب سيف فتح أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء ان الحكومة حريصة على تعزيز دور السلطات المحلية وتسعى للإسهام بشكل كبير في ترسيخ الأمن وتطبيع الحياة في المناطق المحررة، وكذا توحيد الصفوف وتنسيقها في المناطق التي تشهد مواجهات مع الانقلابيين من مليشيا الحوثي وصالح.

ولفت نائب رئيس الجمهورية إلى أن الحكومة بعدد من وزرائها تتواجد في الداخل وتسعى لان تتواجد بكامل أعضائها في مختلف المحافظات المحررة من بلادن..مشيراً إلى أن الأوضاع في مختلف المحافظات بدأت تتحسن بشكل تدريجي وتشهد الى تأسيس صحيح لاسيما في الجوانب العسكرية وما يتعلق ببناء منظومة الجيش الوطني بعد الإستفادة من الأخطاء التي أرتكبت في حقب زمنية سابقة.

وأكد بحاح استمرار جهود الحكومة في ملف الجرحى ،ودعم ومساندة المقاومة الوطنية وضمها إلى مؤسسة الجيش الوطني في مختلف الجبهات ،وكذا استمرار جهود اعمال الإغاثة في مختلف المحافظات.

وشدد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة قيام السلطات المحلية بدورها القيادي في مثل هذه الظروف الراهنة بعيدا عن النظرة الوظيفية القاصرة تجاه المهام المخولة بهم، وذلك من اجل الإسهام في تقديم أفضل الخدمات التي ينتظرها المواطن وتخفيف من معاناتهم.

من جانبهم عبّر محافظو المحافظات عن تقديرهم البالغ لمساندة الحكومة للسلطات المحلية ..مجددين سعيهم الحثيث لاستعادة الأمن والاستقرار إلى كافة محافظاتهم وتجاوز كافة التحديات بتضافر الجهود مع مختلف الجهات الرسمية.

كما استعرض المحافظين عدد من القضايا والملفات التي تشهدها محافظاتهم من أجل التنسيق مع الجانب الحكومي والوزارات ذات العلاقة لإيجاد الحلول المناسبة.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا