ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
بحث وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز التعاون والشراكة والتنسيق في عدد من المجالات لاسيما في مجال النفط والمعادن.
كوريا الشمالية تستكمل التحضيرات لتجربة نووية
كشفت وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية، ان كوريا الشمالية استكملت التحضيرات لتجربة نووية وتنتظر الوقت المناسب لإجرائها مما ستصبح سابع تجربة نووية لها.
اليابان تسجل عجزاً تجارياً بقيمة 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي
سجلت اليابان عجزاً تجارياً بقيمة 839.2 مليار ين اي مايعادل نحو 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي، وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات التي كانت 1.150 ترليون ين بعد عجز قدره 414.1 مليار ين خلال مارس الماضي.
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
توج آينتراخت فرانكفورت الألماني بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يناقش مع رئيس هيئة مكافحة الفساد سبيل تعزيز العمل المؤسسي
[23/01/2019 03:10]
المكلا- سبأنت
ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، اليوم، مع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح صالح بادويلان وعضو الهيئة حسين شيخ بارجاء، سبيل تعزيز العمل المؤسسي وتظافر الجهود مع السلطة المحلية بالمحافظة لتحقيق الهدف المنشود والمصلحة العامة في مكافحة الفساد.

وجرى خلال اللقاء التنسيق بين السلطة المحلية والهيئة لتنفيذ أنشطة وفعاليات وعقد لقاء تشاوري يضم قيادتي الهيئة والسلطة المحلية والسلطات التنفيذية والاجهزة الرقابية والقضائية والامنية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني بحضرموت بهدف التوعية وتوحيد الجهود للحد من الفساد والوقاية منه وتعزيز مبادئ قيم النزاهة والشفافية والحكم الرشيد.

وثمن محافظ حضرموت جهود الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وافتتاح فرع للهيئة في مدينة المكلا من اجل تسهيل مهام الفرع لأداء عمله في الرقابة والتوعية ومكافحة الفساد.

وأشادت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالخطوة التي أقدمت عليها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بإعادة تفعيل عمل لجنة المناقصات بالمحافظة باعتبار ذلك يتوافق مع القانون وتوجّهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتفعيل العمل الرقابي بما يشكّله من أهمية في تطوير وتحسين أداء مختلف مؤسسات الدولة والحفاظ على المال العام وصيانة الوظيفة العامة من الاستغلال والإثراء غير المشروع .

وأكدت ان زيارتها وعضو الهيئة للمحافظة تأتي متزامنة مع افتتاح فرع للهيئة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بما سيشكّله من اضافة لأداء مؤسسات الدولة وكخطوة أولى لافتتاح فروع للهيئة في بقية المحافظات المحرّرة..مشيدة بجهود المحافظ البحسني في تسهيل افتتاح فرع للهيئة بمدينة المكلا وجهوده في تعزيز قيم مكافحة الفساد.


بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي
وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي
فخامة الرئيس يوجه بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية واستيعاب احتياجات المواطنين
الخدمة المدنية تعلن الاحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وزير الدفاع يبحث مع الملحقين العسكريين الامريكي والبريطاني تعزيز التعاون العسكري
وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا