رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يبحث مع مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة بعدن خطة المكتب الاغاثية للعام 2019
[14/01/2019 02:53]

عدن ـ سبأنت :
بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح اليوم، مع مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية بالعاصمة المؤقتة عدن، صالح الذيباني، والمشاريع والبرامج المنفذة من قبل فرع المكتب في عموم المحافظات وخطة عمل المركز الاغاثية والتنموية خلال العام 2019م.

وناقش فتح خلال اللقاء ما يتم تقديمه من المشاريع الخاصة بسبل العيش ومشاريع دعم التنمية، والمشاريع المرتبطة بالمرحلة الثانية من العملية الاغاثية، والتي تم تنفيذها في عدد من المحافظات من قبل المركز، لافتاً إلى أهمية مثل هذه المشاريع والبرامج في تعزيز الاستقرار.

وأكد فتح خلال اللقاء حرص الحكومة على تقديم كل الدعم والمساندة على للمركز والجهات المانحة في تقديم وتنفيذ البرامج والمشاريع الاغاثية والإنسانية والتنموية للشعب اليمن في كافة المحافظات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وثمن فتح دور وجهود مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن في كافة المجالات، سواء عن الطريق الدعم الذي تقدمه الفرق الميدانية للمركز أو عن طريق تمويل المنظمات الدولية والمحلية لتنفيذ المشاريع الاغاثية والتنموية في كافة القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين، مشيرا الى ان هذه الجهود محل تقدير وترحيب كبيرين من الحكومة والشعب اليمني.

من جانبه، أكد مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية استمرار دعم المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز وتقديم الدعم الاغاثي والإنساني، في كافة المجالات وفي جميع المحافظات.


رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
الارياني يستنكر جريمة قصف مليشيا الحوثي مدرسة الهدى في مقبنة تعز
وزير الخارجية يبحث مع المبعوثة النرويجية التطورات اليمنية ومستقبل عملية السلام
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل عمرو عبدالله ابو اصبع
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
رئيس هيئة الأركان العامة يرأس اجتماعاً لهيئتي العمليات والاستخبارات
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
مناقشة مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى مأرب العام
محافظ لحج يوجه بدعم عاجل لمستشفى ابن خلدون
اجتماع أمني يناقش تقرير لجنة التحقيق الخاصة باغتيال العقيد الداعري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا