مجلس إدارة البنك المركزي يناقش عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله
عقد مجلس إدارة البنك المركزي اليمني، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن، دورة اجتماعاته الاولى لهذا العام 2023م برئاسة محافظ البنك احمد احمد غالب، لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله والتي يأتي في مقدمتها مجمل التطورات والمؤشرات ذات الصلة بالاقتصاد الكلي للعام المنصرم 2022م وتطورات الأوضاع الاقتصادية على ضوء النتائج الأولية لمؤشرات منظومة الاقتصاد الكلي على الصعيدين الداخلي والخارجي.
واشنطن ولندن وسيئول تجري تدريبات مشتركة في البحر الكوري الجنوبي
اعلنت قيادة العمليات الخاصة الأمريكية في كوريا الجنوبية (SOCKOR)، اليوم الأحد، أن قوات الحرب البحرية الخاصة الكورية الجنوبية والأمريكية أجرت مع القوات البحرية البريطانية تدريبات مشتركة ثلاثية في البحر الكوري الجنوبي مؤخرا.
ليبيا وايطاليا توقعان اتفاقاً لإنتاج الغاز بقيمة 8 مليارات دولار
وقعت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، وشركة الطاقة الإيطالية "إيني"، اتفاقاً لإنتاج الغاز بقيمة ثمانية مليارات دولار ويهدف إلى تعزيز إمدادات الطاقة إلى أوروبا.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخارجية الفلسطينية: جرائم الاحتلال تستدعي توفير الحماية الدولية للفلسطينيين
[13/01/2019 03:34]
رام الله - سبأنت
أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأحد، بأشد العبارات، ما أقدمت عليه قوات الاحتلال الاسرائيلي بإخطار 13 عائلة فلسطينية شفويا من خربة ابزيق بمحافظة طوباس بضرورة ترك منازلهم من الساعة العاشرة صباح اليوم ولغاية الساعة السابعة من صباح يوم غد الاثنين، بذريعة إجراء تدريبات عسكرية في المنطقة.

وذكرت الوزارة بأن الاحتلال الاسرائيلي يستولي على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في منطقة طوباس والأغوار الشمالية ويقيم عليها أكثر من 7 معسكرات للتدريب العسكري كفيلة بتدريب جيش دولة بأكمله، بالإضافة إلى 11 مستوطنة مقامة على تلك الأراضي المصادرة كانت في السابق معسكرات للجيش وتحولت إلى مستوطنات وبؤر استيطانية، كما هو الحال بالنسبة للمستوطنات القائمة الآن.

يذكر أن قوات الاحتلال طردت العائلات ذاتها الشهر المنصرم من بيوتها وخيامها ثلاث مرات لنفس السبب، حيث يتم إبعاد المواطنين عن منازلهم وخيامهم وتركهم وأطفالهم بالعراء والبرد القارس دون أدنى اعتبار لأوضاعهم الإنسانية.



مجلس إدارة البنك المركزي يناقش عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله
وزير الأشغال يناقش مع محافظ الضالع احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق
وكيل وزارة الداخلية يبحث مع الـ (UNDP) تعزيز أوجه التعاون المشترك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
هيئة التشاور والمصالحة تشدد على ضرورة الالتزام بمضامين إعلان نقل السلطة
اليمن تدين الهجوم المسلح على سفارة اذربيجان في طهران
الدوغاني تؤكد على أهمية دعم الكمونولث لأولويات الحكومة في المجال الإغاثي والتنموي
بن مبارك يناقش مع مسؤول بالخارجية الألمانية تطورات الاوضاع في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالقبض على شحنة مهربة من الطائرات المسيرة في شحن
العرادة يناقش مع المستشار العسكري للمبعوث الأممي تصعيد ميليشيات الحوثي الارهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا