رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس طارق صالح اليوم الثلاثاء القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شاو تشنغ.
نائبة الرئيس الأميركي تزور المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين
اكد مسؤولون من الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية، إن نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، ستزور المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل الكوريتين الجنوبية والشمالية، الخميس المقبل، في مسعى لإظهار التزام واشنطن بأمن كوريا الجنوبية.
بتكوين تتجاوز مستوى 20 ألف دولار للمرة الأولى منذ نحو أسبوع
تجاوزت عملة بتكوين، اليوم الثلاثاء، مستوى 20 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ نحو أسبوع، إذ انتعشت العملات المشفرة إلى جانب الأصول الأخرى شديدة التأثر بالمخاطر، في التعاملات الآسيوية.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يشيد بمستوى الانضباط لمنتسبي الشرطة بالمحافظة
[10/01/2019 02:09]

شبوة ـ سبأنت :
أشاد محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، بمستوى الانضباط واليقظة العالية التي يتمتع بها منتسبي أجهزة الأمن بالمحافظة وبالتحسن المضطرد الذي يشهده عملها ونشاطها، مشيرا إلى المهام الجسيمة المناطة بهذه الأجهزة في المحافظة خلال هذه المرحلة وما يقع عليها من مسئوليات في جهود إعادة بناء الدولة بالمحافظة بعد تحريرها من رجس النبتة الشيطانية المتمثلة بمليشيا الحوثي الإنقلابية الإيرانية.

كان ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الخميس لقيادة شرطة المحافظة ومعسكري دوريات أمن الطرق والقوات الخاصة برفقة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، اطلعا فيها على مستوى الجاهزية واليقظة والانضباط الأمني لضباط وصف وجنود هذه الفعاليات الأمنية .

وشدد المحافظ ووكيل الداخلية على ضرورة تظافر جهود جميع منتسبي الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلام الذي تنعم به المحافظة الآن والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بذلك ودعم ومساندة قيادة المحافظة في الجهود التي تبذلها حاليا لمحاربة الفساد وإجتثاث جذوره بالمحافظة.

وعلى صعيد آخر، ألتقى المحافظ ووكيل وزارة الداخلية بقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة وناقشا معهم العديد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط هذه الأجهزة وسبل الارتقاء بها نحو الآفاق المنشودة ومعالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تعترضها.

وأشادا بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة رغم شحة ومحدودية الإمكانيات المتوفرة لديها حاليا، مع ضرورة إستشعار الجميع لمسئولياتهم كاملة في حفظ أمن واستقرار المحافظة وتنفيذ المهام والواجبات العملية المناطة بهم بكل كفاءة وإقتدار.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
عرض عسكري مهيب بمحافظة مأرب احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية المجيدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر
اغلاق ١٢ صيدلية مخالفة بعدن
ميلشيا الحوثي تستهدف حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في حجة بصاروخ باليستي
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة الـ 26 سبتمبر
وزير الدفاع ورئيس الأركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا