نائب رئيس الجمهورية يشارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بالرياض
شارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الإثنين، في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض نيابة عن فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الميسري يشدد على أهمية تفعيل دور الأجهزة الأمنية بالمناطق المحررة في البيضاء
[08/01/2019 01:38]
عدن- سبأنت
شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري على أهمية استقرار الأوضاع وتفعيل دور الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء بما يمكنها من تأدية مهامها ودورها في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين .

وأكد الوزير الميسري خلال لقائه ،اليوم ، بمحافظ محافظة البيضاء ناصر الخضر السوادي ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن أحمد الحميقاني بأن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة يولي محافظة البيضاء اهتماما كبيرا وخاصا وتحريرها ما تبقى منها من مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

وناقش وزير الداخلية مع محافظ البيضاء ومدير شرطة المحافظة عددا من القضايا المتصلة بالأوضاع الأمنية وإعادة تفعيل مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة بما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار وارساء مداميكهما.

وأطلع محافظ البيضاء الوزير الميسري على مجمل الأوضاع في المحافظة والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة بالمحافظة والعمل على استقرارها..مؤكداً دعم قيادة وزارة الداخلية لإدارة شرطة محافظة البيضاء ومختلف أجهزتها الأمنية ومنتسبيها بما من شأنه تنفيذ مهامهم العملية على أرض الواقع وبصورة أفضل.



مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في ورشة عمل عربية حول اللوائح الفنية الإلزامية
السفير مارم يشارك في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا