الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي منزل عبداللطيف القبلي نمران بصاروخ باليستي
أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، استهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران منزل الشخصية الاجتماعية عبداللطيف القبلي نمران المرادي بمنطقة العمود في مديرية الجوبة محافظة مارب بصاروخ باليستي، والذي ادى الى استشهاد 12 شخصا بينهم اثنين من ابناءه وإصابة آخرين في حصيلة أولية‏.
فرنسا تحتجز سفينة بريطانية مع تصاعد الصراع على مناطق الصيد
احتجزت فرنسا سفينة صيد بريطانية دخلت مياهها الإقليمية دون ترخيص، وأصدرت تحذيرا شفهيا لسفينة ثانية، وسط خلاف بين البلدين على مناطق الصيد، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أسعار الغاز في اوربا تتراجع بنسبة 6%
شهدت أسعار الغاز في أوروبا تراجعا، اليوم الخميس، وذلك بعد أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعليمات لشركة "غازبروم" الروسية بزيادة إمدادات الغاز الروسي لمحطات التخزين الأوروبية.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الداخلية يطلع مشروع تأهيل مقر العمليات والسيطرة بأمن عدن
[06/01/2019 03:10]

عدن - سبأنت :
أطلع وكيل وزارۃ الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، اليوم، على مشروع إعادة تأهيل وترميم مقر العمليات والقيادة والسيطرة لإدارة أمن عدن، بالعاصمة المؤقتة عدن.

كما قام الوكيل جابر ومعه وكيل وزارۃ الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، بالإطلاع على مقر العمليات والقيادة والسيطرة بإدارة أمن عدن والجاهزية الأمنية ومدی التجهيزات والامكانيات والاحتياجات اللازمة والمراحل الإنشائية لإعادة تأهيل المقر الأمني، لأداء دوره في خدمة الوطن.

وتأتي الزيارة في إطار تفقد مستوى سير تنفيذ الأعمال والمشاريع التي أعدتها قيادۃ وزارۃ الداخلية لإعادۃ تأهيل المباني والمنشآت التابعة للوزارۃ في عدن والمحافظات المحررۃ، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلی للقوات المسلحة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، للنهوض بوزارۃ الداخلية والأجهزة والوحدات والمصالح الأمنية التابعة لها.

ووجه اللواء جابر، الطاقم الهندسي لإدارۃ التخطيط والمشاريع بوزارۃ الداخلية، بمضاعفة الجهود واستكمال المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها والموعد الزمني المحدد.
 
رافقهما خلال الزيارة كل من مدير عام التخطيط في وزارة الداخلية، ونائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر، ومدير عمليات القيادة والسيطرة بأمن عدن العميد مصطفى علي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.


التعليم العالي تعلن عن صرف مستحقات الطلاب المبتعثين خلال اليومين القادمين
حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا