رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
(هاتريك) رونالدو يقود فريقه النصر لفوز عريض على الوحدة بسداسية
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر الى فوز عريض على ضيفه الوحدة بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يفتتح مشاريع تعليمية بمدريتي الشحر وغيل باوزير ويتفقد المراكز الأمنية
[01/01/2019 04:34]

المكلا - سبأنت:
افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم، عددا من المشاريع التربوية والتعليمية بمدريتي الشحر وغيل باوزير.

وتشمل المشاريع افتتاح صفوف إضافية مع ملحقاتها ومختبر علمي، بمنطقة جول شحير بمدينة غيل باوزير، وافتتاح ثلاثة مختبرات علمية بمدارس باعمر بمدينة غيل باوزير ومدرستي مصاقع وابن رشد بمدينة الشحر.

ووضع المحافظ البحسني حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة تتكون من 12 فصل دراسي مع ملحقاته بمنطقة المجرف بمدينة الشحر، ووضع حجر الأساس لمشروع بناء مركز لذوي الاحتياجات الخاصة بمبنى ثانوية بامطرف القديم بمدينة الشحر.

الى ذلك تفقد المحافظ البحسني اليوم، المراكز الأمنية بمدينتي الشحر والحامي ومعسكر الإرسال التابع للواء الأحقاف بمديرية الشحر.

وطاف البحسني بأقسام مركزي أمن المحط والمنصورة ومرور الشحر ومركز أمن الحامي والمقد، واطلع على عمليات البناء والترميم والتأهيل التي نفذت بتمويل ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر برنامج تدريب وتأهيل قطاع الشرطة بحضرموت ضمن جهود إعادة بناء الأجهزة الأمنية والكوادر العاملة بها.

وحث محافظ حضرموت القادة والضباط والجنود على التفاني في خدمة المواطنين وضبط الأمن والشعور بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم اتجاه أهلهم في مديرية الشحر، لافتا إلى أنه قد تم زيادة عناصر الأمن والاستخبارات بالمديرية، لضبط الحالة الأمنية.


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي
وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة
اليمن تشارك في أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الغامبي تنسيق المواقف ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك
تدشين أسبوع المرور العربي في عدد من المحافظات
طارق صالح يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
تدشين بدء العمل في مشروع سكني للارامل والايتام يضم 28 وحدة سكنية بتمويل كويتي
مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا