رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين الحملة الخيرية (1 - 1) 2019م لدعم مرضى السرطان في عدن
[01/01/2019 02:54]

عدن - سبأنت :
دشن محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي، اليوم، والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عدن، الحملة الخيرية السنوية للعام 2019م "سأبدأ عامي بخير يوم (1 - 1) لمرضى السرطان / عدن".

وفي التدشين، أكد محافظ عدن، على أهمية تكاثف وتوحيد جهود الجميع لمواجهة مرض السرطان الذي أصبح أكثر انتشاراً في الفترة الأخيرة، وأثنى على جهود المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن في مساعدة المرضى والتخفيف من آلامهم.

كما دعا المحافظ، الجميع إلى التفاعل مع حملة سأبدأ عامي بخير والتبرع الطوعي بدخل أو مصروف أو ربح أول يوم من العام الميلادي 2019م، والوقوف إلى جانب المؤسسة ومساندة جهودها من أجل مواصلة تقديم خدماتها ورعاية مرضى السرطان.

من جانبه قال نائب مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عدن إبراهيم بامفروش، إن فكرة الحملة وتنفيذها بدأ منذ العام 2015م، وإن المؤسسة تقدم خدماتها للمرضى منذ تأسيسها قبل 12 عاماً، حيث استفاد من يناير حتى نوفمبر من العام الماضي 2018م ما يزيد عن 7 آلاف و 157 من المرضى والمترددين (ذكور وإناث) بكلفة مالية بلغت نحو 42 مليوناً و 516 ألفاً و 544 ريالاً.

وأضاف: أن المؤسسة تعمل على أربعة محاور تشمل التوعية والتثقيف بأسباب تفشي مرض السرطان ومحاولة تجنب أسبابه، والكشف المبكر عنه (العيادة الوردية للكشف عن سرطان الثدي – وحدة الأشعة الضوئية للأمراض الجلدية)، وتقديم الخدمات الصحية (الأشعة المقطعية ــ العلاجات ــ الفحوصات ــ المستلزمات الطبية ــ تذاكر السفر)، إضافة إلى تقديم الدعم النفسي والعطاء الاجتماعي.


رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا