رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للعاصمة المؤقتة عدن ابوبكر سالم باعبيد واعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا لفخامته احاطة شاملة حول نشاط الغرفة، والاوضاع الاقتصادية والسعرية في البلاد.
ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا الى اكثر من ٣٤١٩
ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الهائل الذي ضرب تركيا إلى 3419 قتيلا و20436 جريحا، وفق ما أفادت به إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد".
الذهب يهبط لأدنى مستوى له منذ 4 أسابيع
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من 4 أسابيع في الوقت الذي استقر فيه سعر الدولار بعد بيانات الوظائف التي جاءت أقوى من المتوقع والتي أثارت المخاوف أن يواصل مجلس الاحتياطي الفدرالي رفع أسعار الفائدة.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة وزارة الدفاع
[22/12/2018 01:04]
مأرب- سبأنت
عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي،اليوم،بمحافظة مأرب اجتماعاً موسعاً بقيادة وزارة الدفاع،للاطلاع على مستجدات الأوضاع في مسرح العمليات القتالية.

ونقل الفريق النخعي خلال الاجتماع للقادة تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

واستمع رئيس هيئة الأركان من القادة لتقارير حول التطورات والمستجدات في مسرح العمليات القتالية.. معبرا عن فخره واعتزازه بتضحيات وبطولات قادة وأبطال الجيش في مختلف الميادين والجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن كرامة المواطن واستعادة الأمن والاستقرار في هذه المعركة التي فرضتها المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد الفريق النخعي على مضاعفة الجهود والتنسيق والتعاون والمزيد من الفاعلية والجهوزية فى مستوى الأداء وتنفيذ المهام الموكلة في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها البلاد..مثمناً دعم وإسناد الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية وجهودهم المبذولة لإسناد العمليات العسكرية ودعم بناء القوات المسلحة ومساعدة الشعب اليمني الذي يخوض معركة دفاعية لمواجهة المخططات الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

من جهتهم هنأ القادة رئيس هيئة الأركان العامة بنيله ثقة القيادة السياسية..متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه.. مجددين العهد ببذل قصارى الجهود وبذل كل التضحيات في بناء وتطوير المؤسسة العسكرية واستكمال معركة التحرر وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية.

حضر الاجتماع قائد قوات التحالف العربي بمحافظة مأرب العميد الركن عون القرني، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس اردوغان بضحايا الزلزال
رئيس الوزراء يترأس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مجلس الوزراء
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
العميد طارق صالح يوجه بالإسراع في تشغيل محطات بث شبكة الإنترنت في المناطق المحررة
وزارة الخارجية تعرب عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الأشقاء في تركيا وسوريا جراء الزلزال المدمر
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا