اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن متابعتها بقلق بالغ تطورات الأحداث في السودان.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يستمع لجهود البناء وتحسين الخدمات بمحافظة حضرموت
[15/12/2018 01:34]

الرياض ـ سبأنت :
استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني إلى مستجدات الأوضاع في المحافظة والجهود المبذولة لتحسين الخدمات الأساسية تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وأشاد نائب الرئيس، خلال اللقاء، بالجهود المبذولة وما تحقق على صعيد تثبيت الأمن والاستقرار وأداء المؤسسات الحكومية المدنية والأمنية والعسكرية، منوهاً إلى جملة من القضايا والمستجدات السياسية والعسكرية والتنازلات التي قدمتها الشرعية لإحلال السلام الدائم والعادل المبني على المرجعيات الثلاث.

وعبر نائب الرئيس عن التقدير والعرفان للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة كبيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على وقفتهم الخالدة إلى جوار اليمنيين ومساندتهم جهود استعادة الدولة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يولي محافظة حضرموت اهتماماً بالغاً لما تمثله المحافظة من ثقل ثقافي وما تمتلكه من إرث حضاري وتاريخي انعكس إيجاباً على تعاملها مع مختلف الأحداث والمستجدات التي مرت بها بلادنا ومنها رفضها المطلق للانقلاب الحوثي المدعوم من إيران وانحياز حضرموت وأبناءها لخيار الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

وأشار نائب الرئيس إلى أن هذه المواقف المساندة للشرعية ولوجود الدولة ستظل محل تقدير اليمنيين واعتبار القيادة السياسية.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم القيادة السياسية، منوهاً إلى جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.

وجدد اللواء البحسني التأكيد على الموقف الثابت لأبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم وأطيافهم ومساندتهم لجهود استعادة الدولة وتطبيع الأوضاع وإعادة البناء بما يحقق طموحات كل الشعب في الأمن والاستقرار والعيش الكريم.


محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا